كوماو وإليكا يتعاونان لإنتاج كميات كبيرة من بطاريات الحالة الصلبة - سيارات اليوم

2021-12-05 13:27:51 By : Ms. Elaine Yang

كوماو لتصميم استراتيجية الأتمتة وخط التصنيع لبطاريات Elika's Goliath لتسريع الثورة الصناعية الخضراء للسيارات.

Grugliasco (تورينو) - تتعاون Comau UK و Ilika plc ، الرائدان في تكنولوجيا بطاريات الحالة الصلبة ، في مشروع ممول من مركز الدفع المتقدم (APC) لمدة 12 شهرًا ، لتصميم توسيع نطاق قدرة التصنيع القائمة على مختبر Ilika. الهدف الأولي هو زيادة إنتاج خلايا بطارية Ilika الصلبة من 1 كيلو وات في الساعة أسبوعيًا إلى 10 كيلو وات في الساعة أسبوعيًا في منشأتها التجريبية. ستجري Comau أيضًا دراسة جدوى لعملية تقنية الحالة الصلبة Goliath للعميل وستصمم إستراتيجية تصنيع يمكن توسيع نطاقها بشكل فعال من حيث التكلفة للوصول إلى مستويات الإنتاج الضخم.

يستفيد المشروع ، الذي يسلط الضوء على استثمارات Comau المستمرة في قطاع الكهرباء ، من خبرة رائدة الأتمتة الصناعية التي تزيد عن 45 عامًا في تقنيات الأتمتة والرقمنة. نظرًا لأن Goliath عبارة عن تقنية من الجيل التالي ، فإن Comau ستطبق قدرتها القوية على التصميم وكفاءات البطارية لاقتراح حل مبتكر يستجيب للمتطلبات الفريدة للمشروع.

بفضل منشأتها في المملكة المتحدة ، تقدم Comau القيمة المضافة المتمثلة في تقديم تجربة عملاء داخل القارة خالية من العوائق وسلسة في كل خطوة على الطريق. علاوة على ذلك ، سيسمح نهج Comau للأتمتة الذكية للشركة باختيار وتوليد التركيبة المثلى للأنظمة التي يمكنها تلبية الإنتاجية القوية والوقت اللازم لتحقيق أهداف السوق. جانب آخر مهم للمشروع هو قابليته للتكرار. من خلال شبكة Comau الدولية التي تغطي 14 دولة ، تستطيع Comau تصميم حل موحد يمكن إعادة إنتاجه بسهولة في جميع أنحاء العالم.

أكد جون كومبس ، المدير العام لشركة Comau UK: "يشرفنا العمل مع Ilika لسد الفجوة بين تصنيع النماذج الأولية والإنتاج التجاري لبطاريات الجيل التالي". "نهجنا التدريجي للهندسة المتزامنة جنبًا إلى جنب مع حلول واستثمارات Comau المتطورة يعزز قدرتنا على تسريع تطوير التقنيات الجديدة الواعدة."

لدعم عمليات نشر المركبات ذاتية القيادة على نطاق واسع ، أنشأت فورد وجودًا قويًا في ميامي وأوستن وواشنطن العاصمة

قال لوجان جرين ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Lyft: "يمثل هذا التعاون المرة الأولى التي تتجمع فيها جميع قطع أحجية المركبة الذاتية بهذه الطريقة". "تقدم كل شركة النطاق والمعرفة والقدرة في مجال خبرتها الضرورية لجعل ركوب السيارات المستقلة واقعاً عملياً."

ستنشر Argo AI و Ford سيارات Ford ذاتية القيادة ، مع سائقي أمان ، على شبكة Lyft ، كجزء من اتفاقية الوصول إلى الشبكة ، مع بدء رحلات الركاب في ميامي في وقت لاحق من هذا العام وفي أوستن ابتداءً من عام 2022. مستخدمي Lyft ضمن النطاق المحدد ستكون مناطق الخدمة قادرة على اختيار سيارة فورد ذاتية القيادة للترحيب بالرحلة. ستضع مرحلة النشر الأولية هذه الأساس لتوسيع نطاق العمليات ، حيث يعمل الطرفان الآن على وضع اللمسات الأخيرة على الاتفاقات التي تهدف إلى نشر ما لا يقل عن 1000 مركبة ذاتية القيادة على شبكة Lyft ، عبر أسواق متعددة على مدى السنوات الخمس المقبلة.

قال بريان ساليسكي ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Argo AI: "هذا التعاون خاص لأننا ننفذ رؤية مشتركة لتحسين السلامة والوصول إلى وسائل النقل والقدرة على تحمل تكاليفها في مدننا". "بخلاف الرابط الذي توفره Lyft للعميل ، سنكون قادرين على العمل معًا لتحديد المكان الذي ستفيد فيه الخدمة الذاتية المجتمعات أكثر من غيرها والتأكد من نشر التكنولوجيا بأمان." 

تم تصميم هذا التعاون لتوسيع نطاق نشر المركبات المستقلة باستخدام بيانات السوق والسلامة التي تساعد في تحديد المكان الذي يمكن أن تخدم فيه تكنولوجيا القيادة الذاتية المستهلكين بأمان. كجزء من الاتفاقية ، ستستخدم Argo خدمة مجهولة المصدر وبيانات أسطول من Lyft للتغلب على التحديات التي تواجهها شركات المركبات المستقلة الأخرى من خلال التركيز على المكان الذي يمكنهم فيه بناء أعمال مستدامة والتحقق من صحة النشر من خلال بيانات السلامة المحلية. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل Lyft على 2.5٪ من الأسهم العادية لشركة Argo AI كجزء من اتفاقيات الترخيص والوصول إلى البيانات للتعاون على التسويق التجاري الآمن للمركبات.

"تعمل Argo و Ford حاليًا على تجريب ورسم الخرائط والاستعداد للعمليات التجارية للمركبات ذاتية القيادة في عدد أكبر من المدن أكثر من أي تعاون آخر للمركبات ذاتية التشغيل ، وهذه الاتفاقية الجديدة هي خطوة حاسمة نحو العمليات التجارية الكاملة - إضافة شبكة النقل ذات المستوى العالمي لشركة Lyft ،" قال سكوت جريفيث ، الرئيس التنفيذي لشركة Ford Autonomous Vehicles and Mobility Businesses. "تشترك هذه الشركات الثلاث في الاعتقاد بأن المركبات ذاتية القيادة ستكون عاملاً تمكينيًا رئيسيًا لمشهد تنقل حضري أكثر نظافة وأمانًا وفعالية. هذه بداية لعلاقة مهمة بين ثلاث شركات ديناميكية تهدف في النهاية إلى تقديم تجربة موثوقة وعالية الجودة للركاب في عملية واسعة النطاق تشمل مدنًا متعددة بمرور الوقت ".   

من أجل دعم عمليات نشر المركبات ذاتية القيادة على نطاق واسع ، أنشأت Ford تواجدًا قويًا في ميامي وأوستن وواشنطن العاصمة ، ويشمل ذلك عمليات لدعم الأساطيل التجارية ، بما في ذلك التزويد بالوقود والخدمة والتنظيف ، مما يضمن في النهاية تجربة رائعة للعملاء. أقامت فورد أيضًا علاقات مجتمعية قوية ، بما في ذلك العمل عن كثب مع قادة المدن لتوفير حلول تنقل قيّمة لتلبية احتياجاتهم الفريدة.   

انضم عبر الإنترنت للاستماع إلى لجنة خبراء الصناعة لدينا ، واستكشف أحدث التقنيات لدفع التحول الرقمي الخاص بك.

الوعد بالاتصال بأرضية المتجر والصناعة 4.0 هو اتخاذ قرارات مستنيرة ، واكتساب رؤية في الوقت الفعلي للإنتاج ، وتحسين العمليات. نتيجة لذلك ، يمكن للمصنعين تحقيق إنتاج فعال ومرن وهم مجهزون بشكل أفضل لعمل تنبؤات والتكيف مع ظروف التشغيل المتغيرة. ومع ذلك ، فإن تسخير هذه القدرات لتصبح رقمية بالكامل يتطلب خارطة طريق. خلال هذه الجلسة النقاشية ، سيناقش خبراء الصناعة أحدث الاتجاهات والقدرات في التقنيات الرقمية ، وكيفية الاستفادة من البيانات المجمعة ، ومشاركة الاستراتيجيات لتحقيق أهداف التحول الرقمي.

التسجيل مجانًا لحضور 22 يوليو 2021 الساعة 12:00 ظهرًا بالتوقيت الشرقي (الولايات المتحدة وكندا)

مع إمكانية الوصول إلى المزيد من البيانات القيمة ، يمكن لمصنعي السيارات تعديل العمليات في الوقت الفعلي واتخاذ قرارات أكثر دقة وتحسين جودة المنتج.

بقلم درو كلابر ، ممثل مبيعات الأدوات الدقيقة في Mitutoyo America Corp. 

الحقيقة هي أننا نعيش في عالم يحركه البيانات. وإحدى أكبر مزايا استخدام البرامج لجمع البيانات في صناعة السيارات هي القدرة على ضبط عملية التصنيع في الوقت الفعلي ، باستخدام بياناتك القيمة. هذا يدعم اتخاذ قرارات أكثر دقة مما يؤدي في النهاية إلى تحسين جودة المنتج وخفض التكاليف.

تتأثر الجودة بشكل إيجابي من خلال توقيت اكتشاف المشكلات. في حالة ظهور مشكلة تحتاج إلى معالجة ، يمكن للبرنامج اكتشافها على الفور وإرسال التنبيهات. يسمح هذا للمشغلين والعاملين بإجراء تغييرات على الفور ، بدلاً من تسجيل الموقف يدويًا ثم إدراك بعد ساعات أو أيام بعد أن كانت هناك مشكلة تحتاج إلى تصحيح. ونتيجة لذلك ، يتم إنتاج كميات أقل من الخردة في عملية التصنيع ، مما يؤدي بدوره إلى خفض التكلفة الإجمالية لتصنيع المنتج.

تتضمن التنبيهات الشائعة المتعلقة بقضايا التصنيع تلك المتعلقة بالأدوات البالية التي تتطلب تعديلات ، سواء كان ذلك يعني استبدال أداة أو إجراء تعويض لأداة الآلة للمساعدة في الحفاظ على استقرار العملية. إذا كانت هناك مشكلة في الأدوات أو المواد تتسبب في انحراف الأشياء ، فإن التنبيهات الآلية تساعد في تقليل المواد المهدرة وتلقي مزيدًا من الضوء على حالة عملية التصنيع.

الفرق بين تقنية Bluetooth وجمع البيانات اللاسلكية التقليدية

يستخدم النظام اللاسلكي التقليدي U-WAVE بروتوكول Zigbee ، وهو معيار عالمي واسع الاستخدام. إنه بمثابة نظام لاسلكي صناعي ، نظرًا لانخفاض حالة التداخل أو الضوضاء أو المنافسة مع الترددات الأخرى القريبة. كما أنه يوفر اتصالاً مستقرًا على مدى قياس طويل ، مع عمر بطارية ممتاز (ليس من غير المألوف الحصول على حوالي 400000 عملية نقل من بطارية واحدة.) 

أحد المتطلبات هو أن هذا البروتوكول قد تم ربطه تاريخيًا بنظام تشغيل Windows. هذا يعني أنه يتعين عليك حمل جهاز لوحي يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر محمول يعمل بنظام Windows للعمل للوصول إلى النظام.

الآن ، ومع ذلك ، هناك إصدار Bluetooth من نظام U-WAVE يكمل اللاسلكي التقليدي. يستخدم هذا بروتوكول Bluetooth قياسيًا يمكنه الاتصال بأنظمة تشغيل Android و iOS. يسمح لأي شخص بإرسال البيانات إلى هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي ، مما يسهل إجراء القياسات ، خاصةً إذا كان قياس شيء كبير للغاية مثل سيارة أو سيارة قطار أو جناح طائرة.

يمكن تسجيل البيانات وإرسالها على الفور ، مما يحسن التنقل وسهولة الاستخدام.

كيف يمكن أن تدمج صناعة السيارات جمع بيانات Bluetooth

باستخدام نظام Bluetooth ، تتوفر تطبيقات مجانية للتنزيل عبر متجر التطبيقات و Google Play ، وكذلك لنظام التشغيل Windows ، للمساعدة في تحسين تجربة قياس Bluetooth. تحتوي تطبيقات الأجهزة المحمولة على مجموعة بيانات فطرية مضمنة فيها. جعل الاستثمار الوحيد المطلوب لشركة سيارات أداة قياس وإضافة Bluetooth. 

بالنسبة لسوق السيارات ، يسهل هذا مشاركة البيانات والقياسات بغض النظر عن النظام الأساسي الذي تستخدمه الشركة المصنعة للسيارات. مع كل تطبيق ، من السهل مشاركة البيانات وتصديرها لوضعها في أيدي مهندسي الجودة أو مهندسي التصنيع أو صانعي القرار الآخرين الذين يحتاجون إلى البيانات. 

ويبدو أن تقنية Bluetooth ستصبح على الأرجح معيار جمع البيانات في صناعة السيارات ، بالإضافة إلى الصناعات الأخرى. ويرجع ذلك إلى زيادة الطلب من جانب المشغل لتحسين المرونة والحرية التي توفرها تقنية Bluetooth ، سواء كان القياس على أرضية التصنيع ، أو قياس الأجزاء المعاد تصنيعها ، أو حتى القياس في معمل الجودة أثناء عدم ربطه بجهاز قياس الكابلات.

تقترب أيام أخذ القياسات على الحافظة وتسليمها إلى شخص آخر.

سواء عن طريق البلوتوث أو بروتوكول Zigbee أو جهاز قياس سلكي ، فإن الخبر السار هو أن أنظمة البرامج عالية الجودة تعمل بشكل جيد مع جميع تنسيقات الاتصال. يوفر التكامل السلس إدارة مرنة للبيانات ويسهل تصدير البيانات للمشاركة أو الفتح بتنسيق آخر ، مثل Microsoft Excel.

هذا يجعل تقنية Bluetooth ، المدمجة مع أنظمة قياس البرامج ، مناسبة تمامًا لجمع البيانات في صناعة السيارات ، وفي الحقيقة ، أي صناعة تقوم بتصنيع منتج يحتاج إلى قياس. يشمل ذلك النفط والغاز ، حيث تعد إمكانية تتبع العناصر أمرًا أساسيًا. ويشمل أيضًا الفضاء والصناعة الطبية ، حيث يعد تتبع بيانات القياس أمرًا بالغ الأهمية للأجزاء المنقذة للحياة. نظرًا لوجود سجل مفصل وسجل للقياسات الدقيقة لكل مكون ، تعمل تقنية Bluetooth على تحسين القدرة على جمع مثل هذه البيانات القيمة باستخدام برامج القياس.

بالإضافة إلى ذلك ، تعمل تقنية Bluetooth بسلاسة مع جميع الأدوات التي لديها قدرة إخراج Digimatic ، من الفرجار والميكرومتر إلى أجهزة اختبار الصلابة والماسحات الضوئية بالليزر. يعد الاقتران الذاتي لأجهزة إرسال Bluetooth بنظام التشغيل أمرًا بسيطًا مثل تنزيل أحد التطبيقات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون جهاز إرسال Bluetooth مصنفًا وفقًا لمعايير IP بحيث يفي بمعايير معينة تضمن عدم دخول ملوثات مادية أو سائلة إلى الجهاز وإتلافه ، سواء على جانب جهاز الإرسال أو جانب أداة القياس. تعني هذه الصلابة أنها مثالية للبيئات الصناعية.

ستستمر البيانات في دفع مستقبل التصنيع والقياس. إن تبني جمع البيانات المستندة إلى البرامج لا يخدم إلا في تبسيط العمليات وتحسين الدقة في وقت تكون فيه الجودة والإنتاجية غير قابلة للتفاوض.

تستثمر الشركة المصنعة لرقائق أشباه الموصلات 300 مليون دولار في منشأة Bay County ، Mich.

أعلنت شركة SK Siltron CSS ، الشركة المصنعة لرقائق أشباه الموصلات ، اليوم عن خطط لاستثمار 300 مليون دولار وإنشاء ما يصل إلى 150 وظيفة عالية الأجر تتطلب مهارة في مقاطعة باي ، ميشيغان ، على مدى السنوات الثلاث المقبلة لتوفير إمكانات التصنيع والبحث والتطوير للمواد المتقدمة للكهرباء مركبات. سيؤدي التوسع إلى مضاعفة قاعدة موظفي الشركة في ميتشجان وإضافة موقع جديد في باي سيتي بولاية ميشيغان للانضمام إلى موقعها الحالي في مدينة أوبورن القريبة بولاية ميشيغان.

تقوم شركة SK Siltron CSS بتصنيع رقاقة خاصة مصنوعة من كربيد السيليكون (SiC) والتي يمكن استخدامها في مكونات الطاقة شبه الموصلة للسيارات الكهربائية. تعتبر رقائق SiC أكثر كفاءة في التعامل مع الطاقة العالية والحرارة من السيليكون العادي. عند استخدامها في مكونات نظام EV ، يمكن أن تسمح هذه الخاصية بنقل أكثر كفاءة للكهرباء من البطارية إلى المحرك ، مما يزيد من نطاق القيادة للمركبة الكهربائية بنسبة 5٪ إلى 10٪. 

قال جيانوي دونغ ، الرئيس التنفيذي لشركة SK Siltron CSS: "أدى ارتفاع شعبية السيارات الكهربائية إلى بحث صناعة السيارات عن تقنيات مبتكرة جديدة لتلبية طلب العملاء". "سيسمح لنا توسعنا في ميتشجان بتصنيع مواد متطورة يمكن أن تعزز أداء السيارة الكهربائية وتدعم نمو مستقبل سيارات أكثر استدامة."

يعد توسعة SK Siltron CSS ، المعلقة بالموافقات الحكومية والمحلية ، جزءًا من سلسلة التوريد المحلية الجديدة التي يتم تشكيلها لتوفير المكونات المطلوبة لدعم المركبات الجديدة الصديقة للبيئة.

"بينما نبني نحو مستقبل أكثر استدامة ، من المهم أن ننشئ سلاسل توريد جديدة وقوية في الولايات المتحدة لدعم شركاتنا والمستهلك النهائي. صرحت وزيرة التجارة الأمريكية جينا إم ريموندو بأن صناعة السيارات لديها فرصة هائلة مع ظهور السيارة الكهربائية ، ونحن متحمسون لرؤية شركات مثل SK Siltron CSS تتوسع للمساعدة في دعم الانتقال إلى مستقبل أخضر ".

ستعمل الشركة بشكل وثيق مع شركاء الولاية والمحليين لتوظيف وتدريب الموظفين المحتملين. ومن بين الموظفين الجدد ، سيكون 70 في المائة من العمال المهرة بينما سيكون 30 في المائة من المهندسين المحترفين.

استحوذت شركة SK Siltron ، الشركة العالمية لتصنيع رقائق أشباه الموصلات ومقرها كوريا الجنوبية ، على أعمال رقاقة كربيد السيليكون في ميشيغان في عام 2019 وأنشأت SK Siltron CSS كشركة فرعية في الولايات المتحدة. منذ ذلك الحين ، ضاعفت SK Siltron CSS قاعدة موظفيها في ميشيغان ، حيث توظف حاليًا ما يقرب من 130 عاملًا ماهرًا ومهندسًا محترفًا.

استفادت تقنية رقاقة كربيد السيليكون من SK Siltron CSS من تعاونها الوثيق والوصول المباشر إلى خبرة SK Siltron في التصنيع عالي الحجم (HVM) في توسيع نطاق إنتاج رقائق أشباه الموصلات. يمكن استخدام رقائق كربيد السيليكون هذه في مكونات نظام EV بما في ذلك محولات الطاقة وأجهزة الشحن والمحولات. بالإضافة إلى المساعدة في زيادة نطاقات القيادة للمركبات الكهربائية ، يمكن أن تساعد الخصائص الكهربائية والحرارية لكربيد السيليكون في تقليل أوقات الشحن ، وتخفيف متطلبات تبريد النظام وتقليص حجم وحدة الطاقة ووزنها.

SK Siltron هي جزء من SK Group ، إحدى التكتلات الرائدة في كوريا الجنوبية. قامت شركات SK Group بتوسيع وجودها في الولايات المتحدة باستثمارات بمليارات الدولارات في أعمالها الخاصة وشراكات في مجال الطاقة المتجددة والتقنيات المستدامة.

حول SK التي يقع مقرها في سيول ، كوريا الجنوبية ، مجموعة SK هي مجموعة من شركات التصنيع والخدمات المتنوعة متعددة الجنسيات الموحدة في إطار هيكل شركة قابضة تشترك في علامة SK التجارية وثقافة الشركة المشتركة. مصنفة من قبل Fortune من بين أكبر 100 شركة في العالم ، تعد شركات SK Group روادًا عالميًا في مجال أشباه الموصلات والاتصالات والطاقة وعلوم الحياة. SK Hynix هي ثاني أكبر شركة مصنعة لرقائق الذاكرة في العالم ، و SK Innovation هي أكبر شركة طاقة في كوريا ورائدة عالميًا في تكنولوجيا بطاريات EV ، و SK Telecom هي أكبر مزود لاتصالات الهاتف المحمول في كوريا وأول مزود في العالم لديه 5G مشتركين. تلتزم SK ببناء أعمال مستدامة بيئيًا تساعد في تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري العالمية وزيادة استخدام الطاقة المتجددة. يبلغ إجمالي الإيرادات السنوية لشركات SK مجتمعة 119 مليار دولار ويعمل بها أكثر من 100000 موظف حول العالم. تستثمر SK أكثر من 10 مليارات دولار في توسيع أعمالها في الولايات المتحدة من خلال عمليات أو شراكات في طاقة الهيدروجين وخلايا الوقود ، وتصنيع بطاريات المركبات الكهربائية والتكنولوجيا ، وحلول تخزين الطاقة ، وتصنيع الأدوية وتطويرها ، ومواد أشباه الموصلات المتقدمة ، وحلول التنقل الجديدة. لمزيد من المعلومات حول SK ، قم بزيارة http://www.sk.com/.