ثلاثة أيام فقط حتى موعد تداول Alpha Financial Markets Consulting plc (LON: AFM) باستثناء الأرباح

2021-12-05 13:29:12 By : Mr. JOE JIANG

يبدو أن Alpha Financial Markets Consulting plc (LON: AFM) على وشك طرح توزيعات الأرباح في الأيام الثلاثة المقبلة. تاريخ توزيع الأرباح السابق هو يوم عمل واحد قبل تاريخ التسجيل ، وهو التاريخ النهائي للمساهمين ليكونوا حاضرين في دفاتر الشركة ليكونوا مؤهلين لدفع أرباح الأسهم. يعد تاريخ توزيع الأرباح مهمًا لأن أي معاملة على المخزون يجب أن تتم تسويتها قبل تاريخ التسجيل حتى تكون مؤهلة للحصول على أرباح. وفقًا لذلك ، لن يحصل مستثمرو Alpha Financial Markets Consulting الذين يشترون الأسهم في التاسع من ديسمبر أو بعده على توزيعات الأرباح ، والتي سيتم دفعها في 22 ديسمبر.

ستكون دفعة أرباح الشركة التالية 0.029 جنيهًا إسترلينيًا للسهم ، على خلفية العام الماضي عندما دفعت الشركة إجماليًا قدره 0.077 جنيهًا إسترلينيًا للمساهمين. استنادًا إلى قيمة مدفوعات العام الماضي ، فإن Alpha Financial Markets Consulting لديها عائد لاحق بنسبة 1.9 ٪ من سعر السهم الحالي البالغ 3.98 جنيه إسترليني. إذا اشتريت هذا النشاط التجاري من أجل توزيع أرباحه ، فيجب أن تكون لديك فكرة عما إذا كانت أرباح Alpha Financial Markets Consulting موثوقة ومستدامة. نتيجة لذلك ، يجب على القراء دائمًا التحقق مما إذا كانت Alpha Financial Markets Consulting قد تمكنت من زيادة أرباحها ، أو ما إذا كان من الممكن خفض الأرباح.

تحقق من أحدث تحليلاتنا الخاصة بـ Alpha Financial Markets Consulting

إذا دفعت الشركة أرباحًا أكثر مما حققته ، فقد يصبح توزيع الأرباح غير مستدام - بالكاد يكون الوضع مثاليًا. دفعت Alpha Financial Markets Consulting مبلغًا مرتفعًا مثيرًا للقلق بنسبة 215٪ من أرباحها كأرباح في العام الماضي ، مما يجعلنا قلقين من وجود شيء لا نفهمه تمامًا في العمل. ومع ذلك ، فإن التدفق النقدي عادةً ما يكون أكثر أهمية من الربح لتقييم استدامة توزيعات الأرباح ، لذلك يجب أن نتحقق دائمًا مما إذا كانت الشركة قد ولدت نقودًا كافية لتحمل توزيعات أرباحها. خلال العام الماضي ، دفعت 66٪ من التدفق النقدي الحر كأرباح ، ضمن النطاق المعتاد لمعظم الشركات.

إنه لأمر مخيب للآمال أن نرى أن توزيعات الأرباح لم يتم تغطيتها من خلال الأرباح ، ولكن النقد أكثر أهمية من منظور استدامة توزيعات الأرباح ، ولحسن الحظ قامت Alpha Financial Markets Consulting بتوليد نقود كافية لتمويل توزيعات الأرباح. ومع ذلك ، إذا دفعت الشركة مرارًا وتكرارًا أرباحًا أكبر من أرباحها ، فسنشعر بالقلق. قلة قليلة من الشركات قادرة على دفع أرباح مستدامة أكبر من أرباحها.

انقر هنا لمشاهدة نسبة دفع تعويضات الشركة ، بالإضافة إلى تقديرات المحللين لأرباحها المستقبلية.

غالبًا ما تحقق الأسهم في الشركات التي تحقق نموًا مستدامًا للأرباح أفضل احتمالات توزيع الأرباح ، حيث يسهل رفع الأرباح عندما ترتفع الأرباح. إذا انخفضت الأرباح بدرجة كافية ، فقد تضطر الشركة إلى خفض أرباحها. من المشجع أن نرى شركة Alpha Financial Markets Consulting قد زادت أرباحها بسرعة ، بزيادة 34٪ سنويًا على مدى السنوات الخمس الماضية.

أصدرت Alpha Financial Markets Consulting أيضًا أكثر من 5٪ من قيمتها السوقية في الأسهم الجديدة خلال العام الماضي ، وهو ما نشعر أنه من المحتمل أن يضر بتوقعات توزيع الأرباح على المدى الطويل. من الصعب زيادة توزيعات الأرباح لكل سهم عندما تستمر الشركة في إنشاء أسهم جديدة.

هناك طريقة رئيسية أخرى لقياس آفاق توزيع أرباح الشركة وهي قياس المعدل التاريخي لنمو توزيعات الأرباح. قدمت Alpha Financial Markets Consulting ما معدله 27٪ سنويًا زيادة سنوية في توزيعات الأرباح ، بناءً على السنوات الأربع الماضية من مدفوعات الأرباح. إنه لأمر رائع أن نرى نمو الأرباح لكل سهم بسرعة على مدى عدة سنوات ، وأن أرباح السهم تنمو جنبًا إلى جنب معها.

هل تستحق Alpha Financial Markets Consulting الشراء لتوزيعات الأرباح؟ إن زيادة أرباح السهم ونسبة مدفوعات التدفق النقدي العادي مزيج جيد ، لكننا قلقون من أن الشركة تدفع نسبة عالية من دخلها كأرباح. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، لسنا متحمسين بشكل خاص بشأن Alpha Financial Markets Consulting من منظور توزيع الأرباح.

إذا لم تكن مهتمًا جدًا بقدرة Alpha Financial Markets Consulting على دفع الأرباح ، فلا يزال يتعين عليك الانتباه إلى بعض المخاطر الأخرى التي يواجهها هذا العمل. على سبيل المثال ، وجدنا 4 علامات تحذيرية لشركة Alpha Financial Markets Consulting التي نوصيك بأخذها في الاعتبار قبل الاستثمار في الأعمال التجارية.

إذا كنت في السوق للحصول على أسهم توزيعات الأرباح ، فإننا نوصي بالتحقق من قائمتنا لأفضل أسهم توزيعات الأرباح مع عائد أكبر من 2٪ وتوزيعات أرباح قادمة.

هل لديك ملاحظات على هذه المقالة؟ قلق بشأن المحتوى؟ تواصل معنا مباشرة. أو بدلاً من ذلك ، أرسل بريدًا إلكترونيًا لفريق التحرير (في) simplewallst.com. هذه المقالة التي كتبها Simply Wall St عامة في طبيعتها. نحن نقدم التعليقات بناءً على البيانات التاريخية وتوقعات المحللين فقط باستخدام منهجية غير متحيزة ولا تهدف مقالاتنا إلى أن تكون نصيحة مالية. إنها لا تشكل توصية بشراء أو بيع أي سهم ، ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك أو وضعك المالي. نهدف إلى تزويدك بتحليل مركّز طويل الأمد مدفوع بالبيانات الأساسية. لاحظ أن تحليلنا قد لا يشمل أحدث إعلانات الشركة الحساسة للسعر أو المواد النوعية. ببساطة ليس لدى وول ستريت أي مركز في أي من الأسهم المذكورة.

من أجل تبرير الجهد المبذول في اختيار الأسهم الفردية ، فإن الأمر يستحق السعي للتغلب على عوائد السوق ...

عندما يشتري شخص مطلع واحد مخزونًا ، فعادةً ما لا تكون هذه صفقة كبيرة. ومع ذلك ، عند شراء العديد من المطلعين ...

يبدو أن Orchard Funding Group plc (LON: ORCH) على وشك طرح توزيعات الأرباح في الأيام الثلاثة المقبلة. توزيعات الأرباح السابقة ...

أعلنت SSE plc (LON: SSE) أنها ستزيد أرباحها في العاشر من مارس إلى 0.26 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة. هذا سوف...

السوق قلق بشأن أوميكرون. يقول كريمر حان وقت الانقضاض.

تعرف أوراكل أوماها كيف تتغلب على التضخم. لذا قم بركوب ذيله المعطف.

تراجعت أسهم علي بابا (NYSE: BABA) بنسبة 22.7٪ أخرى في نوفمبر ، وفقًا لبيانات من S&P Global Market Intelligence. لم تعلن الشركة عن أرباح مخيبة للآمال فحسب ، بل بيعت أيضًا بعد أن طلب مدير الفضاء الإلكتروني الصيني من شركة أخرى شطبها من البورصات الأمريكية ، مما تسبب في مخاوف جديدة للأسهم الصينية مثل علي بابا المدرجة أيضًا في الولايات المتحدة في الربع المنتهي في سبتمبر ، نمت علي بابا الإيرادات. 29٪ وأرباح السهم المعلنة 1.74 دولار لكل سهم وديع أمريكي (ADS).

في هذه المقالة ، نناقش الأسهم العشرة التي يتجه إليها Jim Cramer هبوطيًا. إذا كنت تريد تخطي تحليلنا التفصيلي لهذه الأسهم ، فانتقل مباشرة إلى Jim Cramer is Bearish على هذه الأسهم الخمسة. طوّر Jim Cramer ، الخبير المالي الذي يستضيف Mad Money على قناة CNBC ، معجبًا متابعًا في السوق [...]

إنها المورد الرئيسي "اللقطات والمجارف" للتقنيات التي تشكل مستقبلنا.

لا تعد المساومات صفقات إذا لم يكن هناك أمل كبير في حدوث حركة ارتداد قوية.

في يوم انخفض فيه مؤشر ناسداك بأكثر من 2٪ ، فلا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تتصدر أسماء النمو القوي في قطاع السيارات الكهربائية الطريق. بالإضافة إلى معنويات السوق التي تتعارض مع النمو المرتفع وشركات المضاربة مثل هذه ، فإن الأسهم الصينية بشكل عام في مرمى النيران اليوم. على الرغم من العوامل الكلية الأخيرة التي أثرت على أسعار أسهم Nio و XPeng و Li Auto ، أبلغت كل شركة عن نمو قوي في آخر تحديث للتسليم.

اشتدت مشاكل سوق الأسهم الأسبوع الماضي حيث اخترقت المؤشرات الرئيسية المستويات الرئيسية. تتصدر Apple و Tesla خمسة أسهم يجب مراقبتها. انخفضت عملة البيتكوين يوم السبت.

ظهرت DocuSign Inc. باعتبارها لعبة أسهم وبائية ساخنة العام الماضي حيث استفادت من الحاجة إلى أدوات العقود الرقمية ، لكن الشركة فقدت أكثر من 40 ٪ من قيمتها يوم الجمعة بعد الإشارة إلى أن طفرة الطلب التي يسببها الوباء آخذة في التضاؤل.

لإعطائك نقطة مرجعية ، يستهدف الاحتياطي الفيدرالي معدل تضخم سنوي يبلغ حوالي 2٪. السؤال هو ما إذا كانت مؤقتة (مدفوعة إلى الأعلى بسبب مشكلات سلسلة التوريد المؤقتة) ، أو ما إذا كانت موجودة لتبقى ، وربما أقر رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول للتو أنه من المقرر أن يظل أعلى لفترة أطول. قد يكون الوقت قد حان للاستعداد لهذه البيئة الجديدة ، ويعتقد ثلاثة مساهمين في Motley Fool أن Square (NYSE: SQ) و GoodRx (NASDAQ: GDRX) و PayPal (NASDAQ: PYPL) هي طرق رائعة للقتال - وحتى الاستفادة منها - - التضخم.

كانت Robinhood Markets واحدة من رواد نموذج الاستثمار بدون عمولة والذي أصبح شائعًا الآن بين الوسطاء عبر الإنترنت. في الوقت نفسه ، تمتلك Robinhood نصيبها من المنتقدين. جونسون آند جونسون (NYSE: JNJ) هي واحدة من أكبر شركات الرعاية الصحية في العالم من حيث القيمة السوقية ، ولكن هذا الطاغوت على وشك أن يصبح أصغر.

صدق أو لا تصدق ، لم يفعل سهم أمازون (NASDAQ: AMZN) شيئًا في الأساس خلال العام ونصف العام الماضيين. بالنظر إلى ما وراء الغطاء ، تسارعت AWS بنسبة 39٪ مقابل 37٪ في الربع السابق و 29٪ في نفس الفترة من العام السابق. جاءت هوامش التشغيل بأكثر من 30٪ ، على الرغم من استثمارات أمازون الضخمة في النمو.

انضم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Lamborghini ، ستيفان وينكلمان ، إلى Yahoo Finance للتحدث عن أداء الشركة لعام 2021 ، وتوقعاتها للعام المقبل ، وجهود الكهرباء القادمة. 

انخفض سعر العملة المشفرة بأكثر من 20٪ في نقطة واحدة يوم السبت. هذا الانزلاق مرتبط بإشارة بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى أن النهاية ستأتي قريبًا لشراء سندات عصر الوباء.

يعتمد بعض المستثمرين على أرباح الأسهم لتنمية ثروتهم ، وإذا كنت أحد هؤلاء المحققين في توزيع الأرباح ، فقد تكون ...

تغرق أسهم Adobe Inc. يوم الجمعة وهي في طريقها لأداء أسوأ أداء لها منذ أكثر من 20 شهرًا ، بعد أن قدمت DocuSign Inc. ما اعتبره البعض أحدث علامة على تهدئة الطلب على برامج العمل من المنزل.