Optix MEG381CQR: شاشة MSI مزودة بشاشة صغيرة مدمجة! - HardwareHeaven.com

2021-12-05 13:36:22 By : Ms. Lee Forever

من المؤكد أن MSI نشطة للغاية في الوقت الحالي والإعلانات تتبع بعضها البعض. بعد الحديث عن وحدات معالجة الرسومات وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة وما إلى ذلك ، حان دور الشاشات هذه المرة. أعلنت العلامة التجارية Optix MEG381CQR ، أول شاشة HMI للاعبين!

إذا كنت تحب الشاشات الكبيرة ، فمن المحتمل أن يكون هذا المرجع مخصصًا لك. في الواقع ، MSI تقدم لنا نموذج 38 مع لوحة IPS منحنية قليلاً. في الواقع ، يعرض الأخير انحناءًا يبلغ 2300R ودقة UWQHD + ، أي 3840 × 1600 ، تنسيق 21: 9.

ومع ذلك ، يقدم لنا MSI شيئًا تفاعليًا ، شديد التفاعل حتى بعد أن وجدنا ترددًا قدره 175 هرتز. الأمر نفسه ينطبق على زمن الانتقال المنخفض جدًا: 1 ​​مللي ثانية. علاوة على ذلك ، يمكننا الاعتماد على توافق NVIDIA G-Sync Ultimate كتقنية مزامنة.

في الوقت الحالي ، لا يبدو لنا تحديد التباين أو تغطية مساحات الألوان المختلفة. مثير للاهتمام ، نعلم أن هذا النموذج يستفيد من شهادة VESA HDR600.

أخيرًا ، تفتخر MSI بتقديم أول شاشة HMI في السوق. يتم تلخيص ذلك في وجود شاشة إضافية صغيرة موجودة في الزاوية اليسرى السفلية من MEG381CQR. سيسمح لك ذلك بعرض معلومات مختلفة: الترددات ودرجات حرارة المكونات وما إلى ذلك. ننتهي سريعًا بالحديث عن إضاءة RGB الموجودة في كل من الجزء الأمامي والخلفي من الشاشة. تتوافق هذه الإضاءة أيضًا مع GamaSense من SteelSeries.

لسوء الحظ ، سعر البيع غير معروف حتى الآن ، ولكن مثل العديد من الشاشات ، يجب أن يكون خطيرًا نظرًا لميزاته.

الشروط والأحكام | نهج الخصوصية | اتصل بنا | يعلن

لسوء الحظ ، تتداخل AdBlockers مع عملية عربة التسوق

لمتابعة عملية الدفع ، يمكننا أن نطلب منك ذلك

أو لإدراج هذا الموقع في القائمة البيضاء. ثم قم بتحديث الصفحة

نشكرك على تفهمك

تحترم Hardwareheaven حقك في استخدام المكونات الإضافية مثل AdBlocker. ومع ذلك ، نطلب منك النظر في إدراج هذا الموقع في القائمة البيضاء. نحن لا نسمح بالإعلانات المتطفلة ، ويقوم جميع الرعاة لدينا بتوفير العناصر ذات الصلة بالمحتوى الموجود على الموقع.