إحصائيات سوق الروبوتات لعام 2021 ، حصة الصناعة ، أحدث الاتجاهات ، نظرة عامة ، خطط الأعمال ، تحليل التكلفة ، الإيرادات ، محركات النمو ، الحجم والتوقعات حتى عام 2027 | أخبار تايوان | 2021-12-14 14:23:34

2021-12-14 21:52:04 By : Mr. ou hui

يحتوي تقرير سوق الروبوتات على معلومات مفصلة عن العوامل التي تؤثر على الطلب والنمو والفرص والتحديات والقيود. يوفر معلومات مفصلة حول هيكل وآفاق الصناعات العالمية والإقليمية. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن التقرير بيانات عن البحث والتطوير ، وإطلاق منتجات جديدة ، واستجابات المنتجات من الأسواق العالمية والمحلية من قبل كبار اللاعبين. يقدم التحليل المنظم تمثيلًا رسوميًا وتفصيلًا بيانيًا لسوق الروبوتات حسب المنطقة.

من المتوقع أن يرتفع السوق العالمي للروبوتات بمعدل 28.51٪ كمعدل نمو سنوي مركب ، مسجلاً نموًا كبيرًا خلال فترة التوقعات. بلغت قيمة السوق 42،654.1 مليون دولار أمريكي في عام 2021 ؛ ومن المتوقع أن تصل إلى 181028.6 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2027. استحوذت منطقة آسيا والمحيط الهادئ على أكبر قيمة سوقية بلغت 19845.5 مليون دولار أمريكي في عام 2018 ؛ من المتوقع أن يسجل السوق معدل نمو سنوي مركب قدره 31.22٪ خلال فترة التنبؤ. بناءً على النوع ، تم تصنيف السوق على أنه SCARA ، ديكارت ، مفصلي ، أسطواني ، ومتوازي.

طلب تنزيل نموذج من هذا التقرير الاستراتيجي: - https://reportocean.com/industry-verticals/sample-request؟report_id=MRF131

استحوذ القطاع المفصلي على الحصة السوقية الأكبر في عام 2018 ، بقيمة سوقية بلغت 9،937.1 مليون دولار أمريكي. الروبوت الديكارتي هو روبوت من ثلاثة محاور يقوم بحركة خطية على طول أي محور ، والتي يتم تمييزها بشكل عمودي على بعضها البعض. الروبوت المفصلي هو روبوت مفصلي دوراني قادر على صنع حركة دائرية. لها ساق واحدة ثابتة والعديد من الوصلات التي يتم تشغيلها بشكل فردي بواسطة محركات كهربائية. الروبوتات الأسطوانية تعمل على إحداثيات أسطوانية.

يستخدم هذا النوع من الروبوتات بشكل عام في عمليات التجميع ، ومناولة أدوات الآلات ، ولحام البقعة ، والتعامل في آلات صب القوالب. تتكون الروبوتات المتوازية من آلية ذات حلقة قريبة تظهر أداءً محسنًا من حيث السرعة والدقة والصلابة والقدرة على نشر الأحمال الكبيرة. قطاع SCARA هو ثاني أكبر قطاع. من المتوقع أن يسجل أعلى معدل نمو سنوي مركب خلال فترة التنبؤ. يعتمد روبوت SCARA على تصميم من أربعة محاور ، حيث يظل المحور z ثابتًا ويمكنه التحرك في المحور XY ، مما يسمح له بأداء حركة منحنية. يُعد النمو في مجال الروبوتات الصناعية وتطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي من العوامل التي من المتوقع أن تقود سوق الروبوتات العالمية خلال فترة التنبؤ.

على الرغم من ذلك ، من المتوقع أن تؤدي التكلفة المبكرة العالية والتعقيدات الفنية إلى كبح نمو السوق خلال فترة التوقعات. علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يكون الطلب المتزايد على الروبوتات الترفيهية في البيع بالتجزئة لمشاركة العملاء بمثابة خيار للاعبين في سوق الروبوتات العالمي خلال فترة التوقعات. تساعد تقنية الروبوتات ، بالتعاون مع الذكاء الاصطناعي ، وواجهة الإنسان والآلة ، وإنترنت الأشياء (IoT) الشركات المصنعة على مواجهة هذه التحديات. من بين جميع القطاعات والصناعات التي تخدمها الروبوتات ، سجلت الروبوتات الصناعية أعلى معدل اعتماد. الهدف الرئيسي الذي حققته الروبوتات الصناعية هو إجراء عمليات التصنيع الزائدة والعمليات في الوقت الفعلي بدقة عالية وتنفيذ موثوق.

احصل على نموذج نسخة PDF من التقريرhttps: //reportocean.com/industry-verticals/sample-request؟ report_id = MRF131

وفقًا لـ Statista ، اعتبارًا من بيانات عام 2021 ، احتفظت الولايات المتحدة بأكثر من 36 ٪ من حصة السوق العالمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). مع حصة سوقية تبلغ 16٪ ، احتل الاتحاد الأوروبي المرتبة الثانية ، تليها بنسبة 12٪ ، واحتلت الصين المرتبة الثالثة. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا للتوقعات ، سيصل سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى أكثر من 6 تريليونات دولار أمريكي في عام 2021 وما يقرب من 7 تريليونات دولار أمريكي بحلول عام 2023. في مجتمع اليوم ، يعد النمو المستمر تذكيرًا آخر بمدى انتشار التكنولوجيا وأهميتها. على مدى السنوات القليلة المقبلة ، سيكون الإنفاق على التكنولوجيا التقليدية مدفوعًا بشكل أساسي بالبيانات الضخمة والتحليلات ، والجوال ، والحوسبة الاجتماعية ، والحوسبة السحابية.

يحلل هذا التقرير الإنتاج الأولي العالمي ، والاستهلاك ، والبلدان الأسرع نموًا في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICT). ويشتمل التقرير أيضًا على لاعبين بارزين وبارزين في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات العالمي.

تنزيل تقرير عينة مجانية ، عرض خاص (احصل على خصم يصل إلى 30٪ على هذا التقرير - https: //reportocean.com/industry-verticals/sample-request؟ report_id = MRF131

تقرير أبحاث السوق العالمية للروبوتات: -

(SCARA ، ديكارتي ، مفصلية ، أسطوانية ، متوازية)

(الروبوتات المتنقلة والروبوتات الثابتة) ،

(الطب والترفيه والميدان واللوجستيات والدفاع والسلامة العامة والتصنيع وغيرها)

اطلب الخصم - https://reportocean.com/industry-verticals/sample-request؟report_id=MRF131

اللاعبون الرئيسيون BOSTON DYNAMICS (الولايات المتحدة) ، شركة iROBOT (الولايات المتحدة) ، الصناعات الثقيلة المحدودة (الصين) ، ABB المحدودة (سويسرا) ، شركة Northrop Grumman Corporation (الولايات المتحدة) ، Omron Corporation (اليابان) ، FANUC CORPORATION (اليابان) ، Kuka AG (ألمانيا) و Yaskawa Electric Corporation (اليابان) و Denso Corporation (اليابان) و Universal Robots A / S (الدنمارك) و Nachi-Fujikoshi Corp (اليابان) و Kawasaki و Honda Motor Co. Ltd (اليابان) و Mitsubishi Electric Corporation ( اليابان) ، شركة سوني (اليابان) هي بعض اللاعبين الرئيسيين في سوق الروبوتات العالمي.

حدثت بعض التطورات الرئيسية في أبريل 2019 ، يناير 2019 ، في أكتوبر 2018 ، في يونيو 2018 وفي فبراير 2018. دخلت ABB في شراكة مع Dassault Systèmes لتوفير توأم رقمي تم إنشاؤه باستخدام منصة 3DEXPERIENCE من الأخيرة. تتيح هذه الشراكة للعملاء تحسين عملياتها بطريقة رقمية بالكامل ، بما في ذلك مراحل عمليات التصميم والبناء والتشغيل والصيانة.

طلب التقرير الكامل - https: //reportocean.com/industry-verticals/sample-request؟ report_id = MRF131

يستخدم هذا الروبوت ABB's IRB 6700 في أبريل 2019. أطلقت KUKA جيلًا جديدًا من سلسلة KR QUANTEC. أدى ذلك إلى زيادة المرونة ، وخفض تكاليف التشغيل ، وتقليل أوقات التسليم ، في يناير 2019. أطلقت Omron سلسلة روبوتًا مشتركًا من سلسلة TM لتنشيط بيئة تصنيع مبتكرة حيث يعمل البشر والآلات بالتعاون ، في أكتوبر 2018. دخلت شركة Sony في اتفاقية مع جامعة كارنيجي ميلون (CMU) للتعاون في أبحاث الذكاء الاصطناعي والروبوتات. من المتوقع أن يركز هذا التعاون على تحسين إعداد الطعام والطهي والتسليم في يونيو 2018. استحوذت FANUC على شركة Robotics Inc. ، التي تشارك في التطوير والتصنيع والمبيعات والأنشطة الأخرى المتعلقة بـ CORO ، والتي يمكن أن تتخذ مناصب مختلفة ولديها نطاق واسع نطاق الحركة ، والحد الأدنى من التداخل مع محيطه في فبراير 2018.

التحليل الإقليمي على الصعيد الإقليمي ، تم تقسيم سوق الروبوتات العالمية إلى مناطق مختلفة مثل آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا الجنوبية. من المتوقع أن تتحكم منطقة آسيا والمحيط الهادئ في سوق الروبوتات خلال فترة التنبؤ بسبب التقدم في تقنيات الكاميرا وأجهزة الاستشعار في المنطقة.

ملخص تنفيذي ، مقدمة عن السوق ، منهجية البحث ، ديناميكيات السوق ، تحليل عامل السوق ، المناظر الطبيعية التنافسية ، ملفات تعريف الشركة .......... قراءة المزيد

الوصول إلى وصف التقرير الكامل ، جدول المحتويات ، جدول الشكل ، الرسم البياني ، إلخ.https: //reportocean.com/industry-verticals/sample-request؟ report_id = MRF131

ما هو الهدف من التقرير؟

يعرض تقرير السوق الحجم المقدر لسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نهاية فترة التوقعات. يفحص التقرير أيضًا أحجام السوق التاريخية والحالية. خلال فترة التنبؤ ، يحلل التقرير معدل النمو وحجم السوق وتقييم السوق. يعرض التقرير الاتجاهات الحالية في الصناعة والإمكانات المستقبلية لأسواق أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا. يقدم التقرير نظرة شاملة للسوق بناءً على النطاق الجغرافي وتجزئة السوق والأداء المالي للاعب الرئيسي.

الوصول إلى التقرير الكامل ، هنا: - https://reportocean.com/industry-verticals/sample-request؟report_id=MRF131

حول Report Ocean: نحن أفضل مزود لتقارير أبحاث السوق في الصناعة. تؤمن ريبورت أوشن بضرورة تقديم تقارير عالية الجودة للعملاء لتلبية أهداف المحصلة النهائية والخط الأدنى والتي ستعزز حصتك في السوق في بيئة اليوم التنافسية. Report Ocean هو "حل شامل" للأفراد والمؤسسات والصناعات التي تبحث عن تقارير أبحاث السوق المبتكرة.

تواصل معنا: Report Ocean: Email: sales@reportocean.com العنوان: 500 N Michigan Ave، Suite 600، Chicago، Illinois 60611 - United States Tel: +1888212 3539 (US - TOLL FREE) الموقع الإلكتروني: https: //www.reportocean.com/

تايوان نيوز © 2019 جميع الحقوق محفوظة.