تحديثات كبيرة متوقعة لـ iPhone 14 - Maple Motivation

2022-09-11 09:13:59 By : Ms. Mary Huang

استعد لبعض الترقيات الرئيسية لتشكيلة iPhone و Apple Watch في حدث “Far Out” الذي تنظمه Apple الأسبوع المقبل. بينما كان iPhone 13 في العام الماضي تحديثًا هامشيًا في الغالب (بصرف النظر عن شاشات ProMotion السريعة ووضع السينما في طرز Pro) ، تشير الشائعات الأخيرة إلى أن iPhone 14 سيكون خطوة كبيرة إلى الأمام. قد يفقد iPhone 14 Pro أخيرًا شقّته! يمكننا في الواقع الحصول على كاميرات عالية الدقة! نحن أيضًا متشوقون لمعرفة ما تعنيه Apple بالضبط بدعوتها المشفرة وصورها المليئة بالنجوم. حتى إذا كنت لا تتطلع إلى الترقية ، فإن نصف متعة أحداث الإطلاق هذه هي توقع ما تفعله Apple. لذلك دعونا نتوقع!

iPhone 14 و iPhone 14 Pro مرة أخرى ، نتوقع أن نرى أربعة طرز من iPhone ، ولكن من المحتمل أن تبدو التشكيلة مختلفة عن السنوات القليلة الماضية. بعد وقت قصير من وصول iPhone 13 إلى المتاجر ، أفاد Mark Gurman من Bloomberg أن iPhone 14 سيكون بمثابة “إعادة تصميم كاملة” ، والتي من شأنها أن تمثل أول مراجعة رئيسية منذ هبوط iPhone X في عام 2017. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتخلى شركة Apple عن iPhone Mini ، هاتف لطالما أردنا أن نحبه ، لكن عمر البطارية القصير كان نقطة شائكة. بدلاً من ذلك ، ستكشف آبل النقاب عن جهاز iPhone 14 Max أو Plus بحجم 6.7 بوصة ، والذي من المحتمل أن يكون له نفس الأجهزة مثل iPhone 14 القياسي.

في حين أن هذه أخبار مؤسفة لمحبي الأجهزة الصغيرة ، فإن الاتجاه السائد بين معظم المستهلكين هو نحو الشاشات الأكبر حجمًا. لا تستطيع Apple السماح لشركة Samsung بالاستمتاع بكل المتعة ، بعد كل شيء. وبالمثل ، يمكن أن تأخذ Apple إشارة من صانع هواتف Galaxy (وعمليًا كل شركة هواتف تعمل بنظام Android) من خلال إدخال كاميرات أمامية ذات ثقب في طرز iPhone 14 Pro. بينما أشارت التسريبات المبكرة إلى قطعتين منفصلتين – واحدة دائرية للكاميرا إلى جانب فتحة على شكل حبة لمستشعر FaceID – تدعي MacRumors (بدعم من Gurman) أنها ستظهر كقطعة واحدة على شكل حبة موحدة بواسطة البرنامج. (انظر الصورة أعلاه.) بالإضافة إلى ذلك ، ذكرت 9to5Mac أن Apple تستخدم المساحة الموجودة في منتصف المقطع المخصص لنقاط إشعار الخصوصية الخاصة بها ، والتي تظهر عندما يستخدم أحد التطبيقات الكاميرا أو الميكروفون. على أجهزة iPhone الحالية ، يتم دفع تلك النقاط فوق أشرطة الاستقبال الخلوية.

يبدو أن Apple تحفظ معظم تحديثاتها الكبيرة لأجهزة Pro iPhones. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديهم شاشات تعمل دائمًا ، وفقًا لـ 9to5Mac. يمكن أن يعمل ذلك بشكل جيد مع شاشات القفل التي تم تجديدها والتي رأيناها في نظام التشغيل iOS 16 ، والتي لديها الآن مساحة للأدوات وتخصيصات أكثر بكثير من ذي قبل.

لكن الأمر الأكثر إثارة للجدل هو تقرير يدعي أن طرز Pro فقط هي التي ستتلقى شريحة A16 Bionic الجديدة من Apple. قد تلتزم طرز iPhone 14 القياسية بـ A15 العام الماضي (والتي لا تزال قوية جدًا). كإجراء لتوفير التكلفة ، يكون هذا أمرًا منطقيًا ، خاصةً الرقائق والمكونات الأخرى التي لا تزال تعاني من نقص في المعروض. لكنها المرة الأولى التي تقدم فيها Apple فجوة كبيرة في الأداء بين طرازات iPhone الخاصة بها. (إنه أمر مثير للدهشة بشكل خاص لأن Apple كانت قادرة أيضًا على الضغط على شريحة A15 في جهاز iPhone 13 Mini الصغير.) لن يعرف معظم المستهلكين الفرق ، ولكن من الواضح أن امتلاك شريحة أكثر قوة سيكون بمثابة نقطة جذب كبيرة لطرازات Pro.

عادةً ما تستخدم Apple تقنية الكاميرا الخاصة بها باعتبارها الفارق الكبير بين أجهزة iPhone القياسية و Pro. لا يبدو أن هذا يتغير. بالإضافة إلى جميع الترقيات أعلاه. وفقًا للمحلل Ming-Chi Kuo ، تخطط Apple لرفع كاميرا Pro العريضة إلى 48 ميجابكسل ، وهي قفزة هائلة من الكاميرات بدقة 12 ميجابكسل التي اعتمدت عليها الشركة لسنوات. في الآونة الأخيرة ، ادعى Kuo أيضًا أن مستشعرات iPhone 14 Pro فائقة الاتساع ستحتوي على وحدات بكسل أكبر مع حساسية أفضل للضوء المنخفض. بالنسبة إلى iPhone 14 الأساسي ، من المتوقع أن تحصل على كاميرا ذات ستة عناصر فائقة الجانب من iPhone 13 Pro.

وماذا سنفعل من نص “Far Out” في دعوة حدث Apple؟ أشار Kuo المزدحم دائمًا مؤخرًا إلى أن شركة Apple قد أكملت اختبار الاتصال عبر الأقمار الصناعية لجهاز iPhone 14 ، وهو أمر ترددت شائعات أنه سيصل قبل إطلاق iPhone 13. على الرغم من أن الجهاز قد يكون في مكانه ، إلا أن Apple لا تزال تعمل على صفقات مع الشركاء لإلغاء قفل هذا الاتصال. وبينما بدت فكرة دعم الأقمار الصناعية جامحة العام الماضي ، فمن المنطقي الآن أن رأينا فريق T-Mobile و SpaceX لتقديم دعم طارئ عبر الأقمار الصناعية عبر StarLink. (خبر سار لمالكي iPhone 13: يدعي Kuo أن هذه الهواتف تحتوي أيضًا على أجهزة أقمار صناعية مدمجة.) لا تتوقع أن تكون FaceTiming عبر الأقمار الصناعية ، لأن النطاق الترددي المحدود لن يترك سوى مساحة للرسائل النصية القصيرة والمكالمات الصوتية.

Apple Watch Series 8 و Apple Watch Pro مثل الكثير من أجهزة iPhone ، من المرجح أن تكون كل العيون على “Pro” Apple Watch الأسبوع المقبل. ذكرت صحيفة بلومبيرج جورمان في يوليو أن النموذج الجديد يمكن أن يحتوي على شاشة أكبر بحجم 2 بوصة ، وعلبة من التيتانيوم أكثر متانة وعمر بطارية يصل إلى يومين ، وذلك بفضل وضع “الطاقة المنخفضة” الجديد. إذا كان كل هذا صحيحًا ، فستكون Apple Watch Pro أيضًا أكبر بكثير من طراز Series 7 الحالي. نظرًا لجميع أجهزتها الجديدة ، يدعي Gurman أنها ستكون أكبر إعادة تصميم لساعة Apple Watch منذ هبوط Series 4 في عام 2017. لا ترفع آمالك في تصميم دائري ، على الرغم من ذلك ، يبدو أن Apple تعمل على تطوير النمط المستطيل الحالي.

يشاع أيضًا أن Apple Watch Pro تتضمن مستشعر درجة الحرارة الجديد الذي يشاع عن Watch Series 8. يمكن أن ينبهك على الأرجح إذا كنت تعاني من الحمى ، ويقترح عليك زيارة الطبيب أو استخدام مقياس حرارة مخصص للحصول على دقة أكثر. قراءة. يمكن أن يكون أيضًا مصدرًا مفيدًا لتطبيقات تتبع الفترة والخصوبة. من ناحية التصميم ، لا يُتوقع أن تتغير السلسلة 8 كثيرًا عن طرازات العام الماضي. قد ينتهي الأمر بتشغيل نفس شريحة S7 ثنائية النواة مثل السلسلة 7 ، على الرغم من أن بعض الطرز المتطورة قد تحتوي على شاشة محسّنة.

AirPods Pro 2 نظرًا لأننا نقترب من ثلاث سنوات منذ إطلاق AirPods Pro ، فقد حان الوقت لمتابعة Apple مع تكملة. ادعى Gurman في العام الماضي في البداية أن AirPods Pro 2 يمكن أن يكون لها تصميم أقل جذعًا ، مثل Pixel Buds من Google ، لكن تقريرًا أحدث من MacRumors يشير إلى أن AirPods Pro 2 لن تبدو مختلفة كثيرًا عن ذي قبل. بدلاً من ذلك ، تشير العروض المسربة إلى حالة جديدة بها فتحات مكبرات الصوت (والتي من شأنها أن تساعد في التنبيهات لتطبيق “Find My”) وفتحة للحزام. قد يكون الأخير حالة شاذة لشركة Apple ، ولكنه قد يكون مفيدًا في إرفاق AirTag. (والأفضل من ذلك ، ضع ذلك في حالة Apple!)

بالنسبة لجودة الصوت ، ادعى Kuo في وقت سابق من هذا العام أن AirPods Pro 2 يمكن أن تتضمن دعمًا لـ Apple’s Lossless Audio (ALAC) ، والذي يمكن أن يكون عامل جذب لعشاق الصوت. (دعنا لا ندخل في جدوى سماع أي اختلافات فعليًا في سماعات الأذن الصغيرة.) بالإضافة إلى ذلك ، قد تتضمن سماعات الرأس الجديدة شريحة H1 محدثة ، بالإضافة إلى تحسينات برنامج التشغيل المشابهة لـ AirPods 3. ولكن لا تحبس أنفاسك من أجل أي ميزات تتبع للصحة ، كما أشار Gurman مؤخرًا أنها لن تتضمن مستشعرات معدل ضربات القلب أو درجة حرارة الجسم كما اقترحت الشائعات السابقة.

اى باد عادةً ما تحتفظ Apple بأكبر أخبار iPad الخاصة بها في حدث الخريف الثاني ، لكننا لن نفاجأ برؤية بعض الأخبار حول طرازها الأساسي الأسبوع المقبل. من المتوقع أن يشتمل iPad من الجيل العاشر على منفذ USB-C ، مما يجعله يتماشى مع بقية أفراد الأسرة ، ويمكن أن يحصل على مطب في السرعة مع شريحة A14 Bionic. لا تتوقع أي تغييرات كبيرة في التصميم ، على الرغم من أن جهاز iPad المبتدئ لا يحظى بقدر كبير من الحب من Apple هذه الأيام. لذا كن مستعدًا لرؤية الحواف السميكة وزر الصفحة الرئيسية مرة أخرى. ولكن على الجانب الإيجابي ، قد تحصل أخيرًا على دعم 5G بالإضافة إلى كاميرا أمامية مجددة.