طائرة كهربائية رولز رويس تسجل ثلاث سرعات قياسية ؛أسرع مركبة كهربائية في العالم - مؤتمر السيارات الخضراء

2022-05-29 09:31:00 By : Ms. Joyce Lee

قالت رولز رويس إن طائرتها الكهربائية بالكامل Spirit of Innovation قد سجلت ثلاثة أرقام قياسية جديدة في السرعة ، مما يجعلها أسرع طائرة تعمل بالكهرباء في العالم.قدمت الشركة بيانات إلى Fédération Aéronautique Internationale (FAI) - الاتحاد العالمي للرياضات الجوية الذي يتحكم ويصدق على سجلات الطيران والفضاء العالمية - أنه في الساعة 15:45 (GMT) في 16 نوفمبر 2021 ، وصلت الطائرة إلى سرعة قصوى تبلغ 555.9 كم / ساعة (345.4 ميلاً في الساعة) أكثر من 3 كيلومترات ، محطماً الرقم القياسي الحالي بمقدار 213.04 كم / ساعة (132 ميلاً في الساعة).في عمليات أخرى في موقع اختبار الطائرات التجريبي بوسكومب داون التابع لوزارة الدفاع البريطانية ، حققت الطائرة 532.1 كم / ساعة (330 ميل في الساعة) أكثر من 15 كيلومترًا - 292.8 كيلومترًا في الساعة (182 ميلًا في الساعة) أسرع من الرقم القياسي السابق - وكسرت أسرع وقت يصعد إلى 3000 متر في 60 ثانية بزمن 202 ثانية.تتطلع Rolls-Royce إلى FAI للمصادقة والتأكيد رسميًا على إنجازات الفريق في المستقبل القريب.وقالت الشركة إنه خلال عمليات التشغيل التي حطمت الأرقام القياسية ، سجلت الطائرة سرعة قصوى تبلغ 623 كم / ساعة (387.4 ميلاً في الساعة) - مما يجعل روح الابتكار أسرع مركبة كهربائية بالكامل في العالم.يعد إثبات المطالبة بسجل السيارات الكهربائية بالكامل إنجازًا رائعًا لفريق ACCEL و Rolls-Royce.أود أن أشكر شركائنا وخاصة Electroflight على تعاونهم في تحقيق هذا الاختراق الرائد.تحتوي تقنية البطارية والدفع المتقدمة التي تم تطويرها لهذا البرنامج على تطبيقات مثيرة لسوق التنقل الجوي المتقدم.بعد تركيز العالم على الحاجة إلى العمل في COP26 ، يعد هذا معلمًا آخر من شأنه أن يساعد في جعل "طائرة الصفر" حقيقة ويدعم طموحاتنا لتقديم الاختراقات التكنولوجية التي يحتاجها المجتمع لإزالة الكربون عن النقل عبر الجو والبر والبحر.—وارن إيست ، الرئيس التنفيذي لشركة Rolls-Royceروح الابتكار جزء من مشروع ACCEL (تسريع كهربة الطيران).يتم توفير نصف تمويل المشروع من قبل معهد تكنولوجيا الطيران (ATI) ، بالشراكة مع وزارة الأعمال والطاقة والاستراتيجية الصناعية وابتكار المملكة المتحدة.تم دفع الطائرة في عملياتها القياسية من خلال مجموعة نقل الحركة الكهربائية بقوة 400 كيلو واط (500 + حصان) ومجموعة بطاريات الدفع الأكثر كثافة للطاقة التي تم تجميعها على الإطلاق لتطبيقات الطيران.عملت Rolls-Royce بالشراكة مع أخصائي تخزين طاقة الطيران Electroflight ومورد مجموعة نقل الحركة YASA.بالإضافة إلى إنجاز تقني مذهل ، قدم المشروع والأرقام القياسية العالمية بيانات مهمة عن الطاقة الكهربائية وأنظمة الدفع المستقبلية لجميع تنقلات الهواء في المناطق الحضرية وطائرات الركاب الكهربائية الهجينة.قالت الشركة إن الخصائص التي تتطلبها سيارات الأجرة الجوية من البطاريات ، على سبيل المثال ، تشبه إلى حد بعيد ما تم تطويره لـ Spirit of Innovation.تتمتع Rolls-Royce بتاريخ حافل من محاولات تسجيل سرعة الطيران وتحطيم الأرقام القياسية ، ويعود تاريخها إلى جوائز شنايدر في أوائل الثلاثينيات.السرعة التي حققها طيار الاختبار ومدير عمليات الطيران في رولز-رويس Phill O'Dell in the Spirit of Innovation كانت أسرع من الرقم القياسي السابق الذي سجلته طائرة سيمنز الإلكترونية التي تعمل بالطاقة الهوائية إكسترا 330 جنيه استرليني. في عام 2017. لم يحدث في تاريخ محاولات تسجيل FAI تسجيل مثل هذه الزيادة الكبيرة في السرعة خلال مثل هذا الوقت القصير ، مما يسلط الضوء على الوتيرة السريعة التي تتقدم بها كهربة الفضاء ، حسبما قالت رولز رويس.من المقرر أن تكون الرحلة الكهربائية تحويلية للتنقل مثلما كان المحرك النفاث قبل 70 عامًا.إنه لمن المثير أن نرى أداءنا الفائق ومحركاتنا الكهربائية ذات الوزن الخفيف للغاية تعمل على تعزيز روح الابتكار لهذه السرعات الكبيرة ، ومعرفة أن المشاريع التعاونية مثل ACCEL تقربنا خطوة واحدة من أن تصبح رحلة الطيران الكهربائية الخالية من الانبعاثات حقيقة تجارية بالنسبة لـ الكل.—الدكتور تيم وولمر ، رئيس ومؤسس التكنولوجيا في YASAتم دعم برنامج ACCEL أيضًا من قبل Jaguar Land Rover ، التي أقرضت سيارات Jaguar I-PACE الكهربائية بالكامل بدون انبعاثات كمركبات سحب ودعم ، و Bremont ، صانع الساعات الفاخرة وشريك التوقيت الرسمي لمحاولة التسجيل.أقلعت الطائرة من موقع Boscombe Down التابع لوزارة الدفاع ، والذي تديره شركة QinetiQ وطارت ملفات التعريف وفقًا لإرشادات FAI لمحاولات التسجيل في فئة الطائرة الكهربائية C-1C Electric.طيار الاختبار ، Electroflight ، طار Steve Jones بطائرة Spirit of Innovation لمسافة 15 كيلومترًا ووقت الصعود إلى 3000 مترًا قياسيًا تم تقديمه.تم النشر في ٢١ نوفمبر ٢٠٢١ في الطيران والفضاء ، الكهرباء (البطارية) |الرابط الثابت |التعليقات (12)إن الطائرة التي يمكن أن تطير بسرعة 350 ميلاً في الساعة لمدة 15 دقيقة ليست مفيدة كثيراً لأي شخص.ما تريده حقًا هو الوقت من خلال سجلات المسافة ، كما في 200 كم و 300 و 500 و 700 و 1000 و 2000 كم.الأفضل مرة أخرى هو المسافة + السرعة + سجلات الحمولة ، أي الطيران لمسافات أعلاه بحمولات 1 ، 2 ، 5 ، 10 أطنان.المشكلة هي المسافة والحمولة عند السرعة ، وليس فقط السرعة المطلقة.الطاقة الكهربائية سهلة.المشكلة هي تخزين الطاقة الكهربائية خفيف الوزن وصغير الحجم.تم النشر من قِبَل: mahonj |21 نوفمبر 2021 الساعة 06:26 صباحًاقليلا grinchy في الوقت المناسب لعيد الميلاد!:-)لم تكن سجلات السرعة الأرضية للسيارات لسيارات الإنتاج العادية أيضًا ، ولكنها ساهمت في تطويرها.هناك الكثير من الفرص لإثبات النطاق والحمولة وما إلى ذلك في السجلات الأخرى.تم النشر بواسطة: Davemart |21 نوفمبر 2021 الساعة 06:49 صباحًاتم النشر بواسطة: SJC |21 نوفمبر 2021 الساعة 08:20 صباحًالطيفة للأداء والضوضاء ولكنها عديمة الفائدة.تم النشر بواسطة: Tixhonjm |21 نوفمبر 2021 الساعة 08:20 صباحًاحسنًا ، ربما أرتدي قبعتي الغاضبة ضيقة بعض الشيء ، لكنني أقف بجانب تعليقاتي.علاوة على ذلك: "رحلة الطيران الكهربائية من المقرر أن تكون تحويلية للتنقل مثلما كان المحرك النفاث قبل 70 عامًا."من الواضح أنه "نوع من المبالغة".على أي حال ، إنها البداية.ما نحتاجه هو نظام طاقة للطائرات لا يتسبب في ارتفاع درجة الحرارة ، سواء عن طريق ثاني أكسيد الكربون أو النفاث ، وله مستويات أداء "مفيدة".في حين أن المحرك قد يكون جزءًا منه (على الرغم من أنك تحتاج حقًا إلى طاقة 5-20x) ، فإن البطاريات الحالية ليست كذلك.إلا إذا كنت ترغب في القيام بقفزات صغيرة عبر المضايق البحرية أو الجزر.(ولكن ستظل تواجه مشكلة وقت الشحن).خلايا الوقود ، ربما ، غير متأكدة من وزنها وحجمها لكل كيلوواط.هناك دفعة كبيرة خلف الهيدروجين لذلك قد يكون شيئًا (مثل Nh3؟)تم النشر من قِبَل: mahonj |21 نوفمبر 2021 الساعة 09:41 صباحًاأجد نفسي في موقف غريب نوعًا ما يمكنني أن أتفق معه جزئيًا على الأقل مع ماهونج ودافيمارت.كانت هذه في الأساس حيلة دعائية من قبل Rolls Royce ولكنها أيضًا طريقة لإظهار أنهم يتطلعون إلى المستقبل الكهربائي النظيف للطيران.إنها ليست طائرة عملية لأي شيء آخر غير السباق تمامًا كما أن سيارات الفورمولا 1 ليست عملية جدًا لنفاد سوق الخبز والحليب.تم تصميم هيكل الطائرة Nemesis NXT في الأصل لفئة سباقات الهواء.يجب بالتأكيد القيام بالعمل على البطاريات وتخزين الطاقة للطائرات الكهربائية العملية.ومع ذلك ، فإن 9 ركاب Eviation Alice من إسرائيل والولايات المتحدة من المفترض أن يكون نطاقها 440 ميلًا بحريًا (815 كم) مع سرعة رحلة 250 عقدة (287 ميل في الساعة أو 463 كم / ساعة - لماذا لا يمكننا جميعًا الحصول عليها) جنبًا إلى جنب مع استخدام وحدات النظام الدولي فقط) مع بطاريات أيونات الليثيوم الموجودة.من المفترض أن تطير هذا العام لكن هذا يترك حوالي 6 أسابيع فقط.لدى Bye Aerospace أيضًا طائرتها المكونة من مكانين تحلق مع بطاريات أيونات الليثيوم الحالية.من المفترض أن يبلغ مدى الطائرة 220 نانومتر (250 ميلاً) بسرعة 96 عقدة (110 ميلاً في الساعة) مع احتياطي VFR لمدة 30 دقيقة.لست متأكدًا مما سيتم استخدامه في الرحلات الكهربائية بعيدة المدى ، ولكن مهما كان الأمر ، فستستغرق فترة في المستقبل.تم النشر من قِبَل: sd |21 نوفمبر 2021 الساعة 11:50 صباحًاالأداء الإلكتروني: تحقق من الموثوقية الإلكترونية: تحقق من اقتصاديات الطاقة المحركة الإلكترونية: تحقق من السلامة الإلكترونية: تحقق من إشارات الفضيلة الإلكترونية: حسنًا ، بالتأكيد14 CFR § 91.167 القدرة على التحمل والتحويل إلى البديل: ليس قريبًا ، إذا كنا ننتظر كثافة طاقة البطارية للحاق بالركبتم النشر بواسطة: بوب نيلاند |21 نوفمبر 2021 الساعة 12:08 مساءًفيما يلي سرد ​​لمحاولة أخرى لتسجيل السرعة:"" كان قلبي يرتجف عندما ظهرت مشكلة طفيفة في البداية ، لأنني شعرت أنه يجب أن أقوم ببداية أخرى. ومع ذلك ، كان المحرك يتصرف بشكل مثالي ، وقبل أن أدخل الميل كان يصنع حوالي 2500 دورة. صف ما شعرت به عندما أدركت أنني قمت بتأمين الرقم القياسي بأي حال من الأحوال. كان الانتظار والانتظار بمثابة كابوس. أنا مقتنع بأنه إذا تمكنت من الحصول على بداية أطول ، فيمكن لـ Bluebird تجاوز 180 ميلاً في الساعة التي حددتها للخارج. ""ما هو شعور السفر بهذه السرعة؟"لقد سالته.أجاب الكابتن كامبل: "أوه ، مبهج تمامًا ، وبدون أي من مشاعر الخطر التي يبدو أن بعض الناس يتخيلون أنها تمتلكها"."هناك فرق بسيط للغاية بين السباق بسرعة 150 ميلاً و 185 ميلاً في الساعة. كان لدي سيطرة كاملة على السيارة وعرفت بالضبط ما يجب أن أفعله في حالة الطوارئ. فالرياح ، بالطبع ، مثل الإعصار. هو عواء مستمر يغرق تمامًا في كل الأصوات الأخرى ، حتى صوت المحرك العظيم للسيارة. أوه نعم ، سباق السيارات مثير مثل أي رياضة أعرفها ولا يهتم المرء كثيرًا بالمخاطر ".https://www.theguardian.com/century/1920-1929/Story/0،99735،00.htmlربما كان بناء محركات على وشك القيام بـ 2500 دورة في الدقيقة غير مهم بنفس القدر في تطوير المحركات للنقل اليومي؟؛-)تم النشر بواسطة: Davemart |21 نوفمبر 2021 الساعة 12:47 مساءًكما هو الحال دائمًا ، سأركز على ما هو غائب بشكل واضح عن المقالة ، وغائب عن المناقشة وتقرير EV بشكل عام: نعم - أنا مرة أخرى كسر الصمت الفائق الذي يصم الآذان.إغفال غريب بشكل خاص بالنظر إلى أن شركة Rolls Royce plc قد أعلنت في عام 2018 عن ارتباط تم الإبلاغ عنه على نطاق واسع مع فريق البحث والتطوير من الجيل التالي (كثيف الطاقة) في بريطانيا والذي يحتمل أن يكون الأكثر تخريبًا في Superdielectrics Ltd في كامبريدج وساري (الروابط أدناه).صرحت شركة Superdielectrics أن أغطيةها الفائقة المحبة للماء والقائمة على البوليمر "يمكن أن تحقق 50-500 ضعف كثافة الطاقة لبطاريات ليثيوم أيون".وقد أكد عالم النانو الرائد في المملكة المتحدة البروفيسور ديفيد فيرمين هذه الإمكانات النظرية بشكل مستقل.تتمتع المكثفات الفائقة أيضًا بالطبع بكثافة / توصيل طاقة أكبر بكثير من البطاريات ، ويمكن إعادة شحنها على الفور تقريبًا نصف مليون مرة على الأقل ، ولا تحتوي على الليثيوم أو النيكل أو الكوبالت ويمكن أن تعمل بشكل مثالي في ظروف البرودة / الحرارة الشديدة (عادةً -45 درجة مئوية إلى + 65 ج).لاحظ أن الأغطية الفائقة مصممة في البداية لاستكمال البطاريات وليس استبدالها).روابط تجديد معلومات RR: 1) https://www.rolls-royce.com/media/press-releases.aspx 2) عرض Superdielectrics Ltd على Y'tube'd الذي يحتوي على ذلك المثير جدًا "الذي يحتمل أن يكون 50-500 ضعف كثافة الطاقة في تأكيد Li-ion "(انتقل إلى 32 '55") https://youtu.be/NeCkTrXmNso Paul G (Editor: EVUK - منذ ... 1999)تم النشر بواسطة: EVUK_co_uk |21 نوفمبر 2021 الساعة 02:41 مساءًتصحيح الارتباط لتعاون Rolls Royce plc - Superdielectrics (Supercaps): https://www.rolls-royce.com/media/press-releases/2018/19-03-2018-rr-links-up-with-uk- على أساس superdielectrics.aspx ملحوظة:يبدو أن قلة من الناس يدركون أن شركة Rolls Royce plc و Rolls Royce Motor Cars المملوكة لشركة BMW غير متصلة بأي شكل من الأشكال.إنهم ليسوا جزءًا من مظلة "Rolls Royce" أو مجموعة شركات أم ولا يشاركون سوى اسم "Rolls Royce" وشعارها وشاراتها (والسمعة والشهرة والشهرة وما إلى ذلك) Paul Gتم النشر بواسطة: EVUK_co_uk |21 نوفمبر 2021 الساعة 03:14 مساءًمرحبًا بول ، مقال مثير للاهتمام حول supercaps وفيديو ممتع.لا يبدو أننا سمعنا الكثير منذ 2018 - أو هل فاتني شيء ما؟من المثير للاهتمام أنهم يقولون إن التفريغ الفائق السرعة في التفريغ الذاتي في أيام (مقارنة بأسابيع LiIon وأشهر للبنزين) ، وعن حافلات السوبر كاب الصينية عالقة في الاختناقات المرورية.كما أنهم واقعيون بشأن الحاجة إلى بطارية عازلة فائقة السرعة في محطات الشحن.ما مدى أمان الأغطية الفائقة في حالة تلفها - + هل تولد الأغطية الكبيرة قدرًا كبيرًا من الحرارة أثناء التفريغ الذاتي؟تم النشر من قِبَل: mahonj |22 نوفمبر 2021 الساعة 02:01 صباحًابطريقة ما ، لا تتجاوز كثافة الطاقة التي تبلغ 50-500 ضعفًا لبطاريات الليثيوم أيون اختبار الرائحة على الرغم من أنها قدّمت ذلك بإمكانيات.على أي حال ، من مشاهدة الفيديو ، كل ما كانوا يشغلونه لفترة قصيرة هو مروحة صغيرة ومصباح LED.إذا نظرت إلى مقالة ويكيبيديا حول المكثفات الفائقة ، فإن أفضل ما في تخزين الطاقة هو ما يسمى هجين أيون الليثيوم supercap وله أقل من 10 ٪ من تخزين الطاقة لبطارية ليثيوم أيون.إنها أكثر كثافة من حيث القوة ولكن القوة والطاقة ليسا نفس الشيء.لديهم أيضًا حياة شحن وتفريغ أفضل بكثير.انظر: https://en.wikipedia.org/wiki/Supercapacitorأثق في ويكيبيديا في الغالب حيث يتم تحديثها وتصحيحها باستمرار.إذا كان هذا في أي مكان بالقرب مما يدعون ، فسيتم حل مشاكل المدى مع السيارات الكهربائية والطائرات.هذا يذكرني بالاندماج البارد فيما عدا أن الاندماج البارد كان له على الأقل بعض احتمالات الطاقة لأنه ينطوي على اندماج ولكن ، بالطبع ، كان مجرد حالة من القياسات السيئة.تم النشر من قِبَل: sd |23 نوفمبر 2021 الساعة 09:33 صباحًايتم إغلاق تعليقات على هذا الموضوع.