تقرير أبحاث سوق تطوير التفاعل متعدد الوسائط في الصين لعام 2021: أصبحت الإيماءات هي وضع التفاعل الجديد الثالث خلف الصوت والوجه

2021-12-14 21:46:14 By : Ms. Yita Yang

دبلن ، 14 ديسمبر 2021 / PRNewswire / - تمت إضافة تقرير "تقرير أبحاث تطوير التفاعل متعدد الوسائط في الصين للسيارات ، 2021" إلى عروض ResearchAndMarkets.com.

يستعرض هذا التقرير ويلخص أوضاع التفاعل الخاصة بماركات السيارات السائدة.

يتميز التفاعل الحالي بين الإنسان والحاسوب (HMI) بما يلي:

فيما يتعلق بأوضاع التفاعل ، بالإضافة إلى طرق التفاعل التقليدية مثل التحكم باللمس والزر والمقبض ، أصبح الصوت والهاتف المحمول من الخيارات المفضلة في HMI للسيارات. علاوة على ذلك ، أصبح الوجه والإيماءة ومصباح السيارة أيضًا خيارات تفاعل شائعة. حتى أن بعض العلامات التجارية بدأت في تجربة طرق تفاعل جديدة ، مثل تتبع العين والبصمة الصوتية وبصمات الأصابع. فيما يتعلق بالتخطيط ، تظل العلامات التجارية للمشاريع المشتركة متحفظة في أوضاع التفاعل. نادرًا ما يستخدمون طرق تفاعل جديدة باستثناء الصوت والهاتف المحمول. ومع ذلك ، تعد العلامات التجارية الفاخرة رائدة في التفاعل متعدد الوسائط. أحد الأمثلة على ذلك هو مرسيدس-بنز التي زودت نظام MBUX من الجيل الجديد بتفاعلات جديدة متعددة مثل الوجه والإيماءات والعين وبصمة الإصبع. وبالمقارنة ، فإن العلامات التجارية الصينية الرائدة أكثر نشاطًا في أوضاع التفاعل الجديدة ، على سبيل المثال ، تتمتع Changan Auto بإيقاظ البصر وتوفر Great Wall Motor التعرف على البصمة الصوتية.

يوفر الصوت كوضع تفاعل تقليدي تحسينات في الوظائف.

إلى جانب الإمكانات الأصلية للتفاعل الصوتي ، أصبحت الميزات مثل الحوار المستمر وقفل منطقة الصوت ومفتاح النغمة والصوت المحدد من قبل المستخدم هي الاتجاهات التالية للعلامات التجارية السائدة.

أصبحت الإيماءة هي وضع التفاعل الجديد الثالث خلف الصوت والوجه. يستخدم تفاعل الإيماءة الكاميرا داخل السيارة للحكم على إيماءة وإرسال البيانات إلى وحدة التحكم في نظام السيارة والتي ستقوم بعد ذلك باستدعاء الوظيفة المقابلة للإيماءة. يعد التحكم بالإيماءات أكثر دقة وأسرع وأسهل في التشغيل من التحكم الصوتي. تشمل العلامات التجارية التي تستخدم تفاعل الإيماءات BMW و Mercedes-Benz و Changan و Great Wall و SAIC Roewe و GAC Trumpchi و VOYAH و R Car و BAIC ARCFOX و Xpeng ، والتي تدعم Great Wall و Xpeng التعرف على الإيماءات خارج السيارة. WEY Mocha - قم بتمكين التحكم بالإيماءات في الإشعال ، والحركة الأمامية / الخلفية ، والتعليق ، وإطفاء الحريق خارج السيارة. Changan Ford EVOS - الجيل الجديد SYNC + 2.0 يسمح بالتحكم بالإيماءات في كتم الصوت وتشغيل الموسيقى وتقسيم الواجهة والعودة إلى الواجهة الرئيسية ، إلخ. التفاعل الخفيف متاح لماركات مثل Mercedes-Benz و HiPhi و IM Motors. يرسل تفاعل الضوء رسالة عن طريق الوميض وإسقاط الضوء والمصباح الأمامي المركب. يوفر التفاعل الخفيف قنوات للتواصل مع المشاركين في حركة المرور خارج السيارة ، ويمكّن المركبات من التواصل مع المناطق المحيطة في وقت تنفيذ القيادة الذاتية. الآن العلامات التجارية بما في ذلك Mercedes-Benz و Audi و Volkswagen و Great Wall و BYD و HiPhi و IM و Xpeng قامت بتعبئة وضع التفاعل هذا. مرسيدس-بنز - إشارات التحذير الخاصة بمشروع المصابيح الأمامية لجهاز الإسقاط ، والعلامات المساعدة وغيرها من المعلومات المتعلقة بأنظمة مساعدة القيادة على الطريق أمامك. IM L7 - تتيح المصابيح الأمامية الإسقاط إمكانية عرض التنبيهات التفاعلية والملاحة ومعلومات السيارة من بين أمور أخرى ، مما يوفر إرشادات على مستوى الممر باستخدام خرائط عالية الدقة. توفر المصابيح الأمامية المركبة العديد من الأنماط لإظهار حالة المستخدمين في قمرة القيادة ؛ تتيح المصابيح الخلفية التفاعلية عرض الكلمات والرموز التعبيرية ، فضلاً عن المعلومات ، على سبيل المثال ، الشكر وتحذير المشاة وحالة الشحن. بالإضافة إلى المصابيح الأمامية المركبة ، تحاول بعض العلامات التجارية مثل BAIC و Samsung إضافة شاشات عرض في الجزء الأمامي والخلفي من الجسم لإرسال رسائل إلى المشاة. بايك لايت 300 - تعرض شاشات LED في الجزء الأمامي والخلفي من الجسم كلمات ورموز تعبيرية ورسوم متحركة وحالة الشحن ومحتويات أخرى. يحمل الاندماج متعدد الوسائط اتجاهًا مستقبليًا. يلعب التفاعل أحادي الوسيط دورًا محدودًا في تحسين تجربة التفاعل. من الواضح أن الاندماج متعدد الوسائط هو خيار عملي وفعال لتجربة تفاعل أفضل في المستقبل. العلامات التجارية التي تطور هذه الميزة هي Mercedes-Benz و BMW و Huawei و Changan.

يظهر التفاعل الصوتي قدرة قليلة على التعرف على الضمائر الغامضة مثل "هذا" و "ذاك". في هذه الحالة ، يمكن أن تؤدي إضافة تتبع العين لقفل الاتجاه ، بالإضافة إلى الأوامر الصوتية ، إلى جعل الاستجابة للأوامر أسرع بكثير. Mercedes-Benz MBUX Travel Knowledge - السائق الذي يقوم بإصلاح نظرته / نظرتها إلى مبنى يقول "أريد أن أعرف الغرض من هذا المبنى" ، وسيحصل / تحصل على المعلومات ذات الصلة. تقدم Cerence Look الدعم الفني.

يعد الاستحواذ الدقيق على الأوامر خطوة أساسية في عملية التفاعل الصوتي. بيئة قمرة القيادة المعقدة والضوضاء والكثافة العالية للأفراد تجعل من الصعب التعرف على الصوت. تأتي ميزة قفل منطقة الصوت الجديدة التي تمت إضافتها مؤخرًا كحل للمشكلة. ومع ذلك ، نظرًا لقيودها ، فإن تقنية التفاعل الصوتي أحادية النموذج لها تأثير محدود في تحسين تجربة التفاعل. يجعل الدمج مع التعرف على حركة الشفاه التعرف على الصوت أكثر دقة في التفاعل الصوتي. تختلف حركات الشفاه باختلاف اللغة. في بيئة قمرة القيادة الصاخبة ، والجمع بين حركات الشفاه ، يمكن للنظام أن يضمن دقة عالية في التعرف على الصوت ، حتى عندما يكون الصوت منخفضًا.

الموضوعات الرئيسية التي تمت تغطيتها: 1 نظرة عامة على التفاعل متعدد الوسائط 1.1 تعريف التفاعل متعدد الوسائط 1.2 تاريخ تطور التفاعل متعدد الوسائط في سيناريوهات السيارة 1.3 تطبيق أوضاع التفاعل للعلامات التجارية السائدة 1.4 تفاعل اللمس 1.5 التفاعل الصوتي 1.6 اتجاهات تطوير التفاعل الصوتي 1.7 تفاعل الوجه 1.8 تفاعل الإيماءات 1.9 1.10 القياسات الحيوية 1.11 أنماط التفاعل الأخرى 1.12 اتجاهات التنمية 2 التفاعل متعدد الوسائط لماركات السيارات المشتركة 2.1 بي إم دبليو 2.2 مرسيدس بنز 2.3 أودي 2.4 فولكس فاجن 2.5 فورد 2.6 بويك 2.7 تويوتا 2.8 نيسان 2.9 هوندا 2.10 فولفو 2 تفاعل متعدد الوسائط لماركات السيارات الصينية 3.1 جيلي 3.2 تشانجان أوتو 3.3 جريت وول موتور 3.4 BYD 3.5 Chery 3.6 SAIC 3.7 GAC 3.8 يسلط الضوء على التفاعل من Voyah FREE 3.9 يسلط الضوء على تفاعل IM L7 3.10 يسلط الضوء على R Car 3.11 BAIC ARCFOX 4 تفاعل متعدد الوسائط لعلامات السيارات الناشئة 4.1 NIO 4.2 Xpeng Motors 4.3 Lixiang 4.4 يسلط الضوء على التفاعل من Weltm eister W6 4.5 ميزات تفاعل HiPhi X 4.6 لمحات تفاعلية لـ NETA U Pro لمزيد من المعلومات حول هذا التقرير ، قم بزيارة https://www.researchandmarkets.com/r/n3vcv4

الأبحاث والأسواق لورا وود ، مدير أول press@researchandmarkets.com لساعات العمل في EST ، اتصل بالرقم + 1-917-300-0470 بالنسبة للولايات المتحدة / كندا ، رقم الاتصال المجاني + 1-800-526-8630 لساعات العمل بتوقيت جرينتش ، اتصل + 353-1 -416-8900 فاكس الولايات المتحدة: 646-607-1907 فاكس (خارج الولايات المتحدة): + 353-1-481-1716

عرض المحتوى الأصلي: https://www.prnewswire.com/news-releases/china-automotive-multimodal-interaction-development-market-research-report-2021-gesture-has-become-the-third-new-interaction- الوضع خلف الصوت والوجه 301444383.html

رفعت شركة النفط البرازيلية بتروبراس ، التي تسيطر عليها الدولة ، الأسعار مرة واحدة على الأقل في منتصف عملية تصفية أكبر مصافيها ، مما أحبط بعض مقدمي العطاءات وأخر الوعد الذي طال انتظاره بكسر احتكار شركة بتروبراس للتكرير ، حسبما أفادت أربعة مصادر مطلعة على الأمر. رويترز. وأضافت المصادر أن مقدمي العطاءات فوجئوا بما وصفوه بأنه تغييرات في اللحظة الأخيرة في عملية التجريد التي طالبت بها شركة Petroleo Brasileiro SA ، كما تُعرف الشركة رسميًا ، وطلبت عدم الكشف عن هويتها للكشف عن مناقشات خاصة مع أكبر شركة تديرها الدولة في البرازيل. التزمت بتروبراس ، التي كانت تسيطر على ما يقرب من 100٪ من التكرير في البرازيل ، بخفض طاقتها بنسبة 50٪ لبيع ثمانية من مصافيها الثلاثة عشر بعد صفقة في يونيو 2019 مع هيئة مراقبة مكافحة الاحتكار CADE لإدخال المنافسة في أسعار الوقود.

يوفر Anjalee Khmelani من Yahoo Finance بيانات عن فعالية لقاح Pfizer المُبلغ عنها ضد متغير Omicron ، والذي تم اكتشافه في 33 ولاية أمريكية و 77 دولة حول العالم.

بينما تتنبأ توقعات الحكومة الأمريكية بأن أسعار النفط والغاز ستشهد انخفاضًا في عام 2022 ، تظهر العديد من توقعات القطاع الخاص حدوث العكس.

يكسر Anjalee Khmelani من Yahoo Finance أحدث البيانات من شركة Pfizer حول فعالية لقاح COVID-19 ضد متغير Omicron وحبوب العلاج لـ COVID-19.

طوكيو (رويترز) - تعهدت شركة تويوتا موتور يوم الثلاثاء بتخصيص 8 تريليونات ين (70 مليار دولار) لتزويد سياراتها بالكهرباء بحلول عام 2030 ، نصفها لتطوير مجموعة سيارات كهربائية تعمل بالبطارية (BEV) ، حيث تتطلع للاستفادة من سوق متنامية لـ سيارات عديمة الانبعاثات. لكن أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم ، وهي حديثة العهد نسبيًا بالسيارات الكهربائية الكاملة ، قالت إنها تتوقع أن تصل مبيعات السيارات الكهربائية السنوية إلى 3.5 مليون سيارة فقط بنهاية العقد ، أو حوالي ثلث مبيعاتها الحالية من السيارات. يأتي ذلك في الوقت الذي تستحوذ فيه شركات السيارات التقليدية على شركة Tesla Inc ، التي أصبحت صانع السيارات الأكثر قيمة هذا العام. في حديثه في مؤتمر صحفي في طوكيو محاطًا بأكثر من عشرة طرازات BEV مخطط لها ، قال الرئيس التنفيذي لشركة Toyota Akio Toyoda إن شركته لا تزال تتبع إستراتيجية متعددة الجوانب لخفض الكربون والتي تشمل أيضًا السيارات الهجينة والمركبات التي تعمل بالهيدروجين.

كان من المأمول أن يمنح مشروع تصدير محطة الغاز الطبيعي المسال احتياطيات الغاز الطبيعي الهائلة في Rockies منفذًا للتصدير إلى آسيا.

غابينو ليون غاضب ، وهو ليس بمفرده. يشاهد المزارع في منطقة أبوريماك بجنوب بيرو كل يوم مئات الشاحنات التي تحمل النحاس وهي تمر من أمام منزله المصنوع من الطوب اللبن ، وتلتقط الغبار على طريق ترابي مليء بالحفر أصبح بمثابة مانع صواعق لضرب الرقم العالمي. 2 ـ منتج للمعدن. يظهر غضب ليون - الذي تردد صدى في مئات القرى الصغيرة في جميع أنحاء الدولة الواقعة في أمريكا الجنوبية ، حسبما تظهره تقارير رويترز - لأنه ، كما يقول ، لا يرى فائدة تذكر من تلك الثروة المعدنية على عتبة بابه ويلقي باللوم على التعدين في الإضرار بمصدر رزقه كمزارع لقمة العيش. وقال ليون لرويترز في منزله على بعد حوالي 20 كيلومترا من منجم لاس بامباس التابع لشركة إم إم جي والذي بدأ الإنتاج في 2016 ويزود العالم بنحو 2 بالمئة من النحاس "كل ثروات أبوريماك تذهب أمام أعيننا."

(بلومبرج) - قالت السعودية إن إنتاج النفط العالمي قد ينخفض ​​بنسبة 30٪ بنهاية العقد بسبب تراجع الاستثمار في الوقود الأحفوري. الأكثر قراءة من BloombergZero الضرائب والغولف والمنازل الشاطئية إنشاء جزيرة تشفير الجنة هل يمكن للمزارع الداخلية الوصول إلى ارتفاع ناطحة السحاب؟ الصين تبني أكبر نظام حدائق وطنية في العالم ، نواب بوريس جونسون الغاضبون قلقون من أن خطوته التالية قد تكون قاتلة "نحن نتجه نحو مرحلة قد تكون خطيرة إذا لم يكن هناك إنفاق كافٍ على الطاقة ،" أويل ميني

(بلومبرج) - شركة Toyota Motor Corp. يريد العالم أن يعرف أنها جادة في التنافس في سوق السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات. معظم القراءة من BloombergZero Taxes و Golf and Beach Houses إنشاء Crypto Island Paradise هل يمكن للمزارع الداخلية الوصول إلى ناطحة سحاب في الصين؟ يبني أكبر نظام منتزهات وطنية في العالم ، قلق نواب بوريس جونسون الغاضبون من أن خطوته التالية قد تكون قاتلة تخطط أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم لاستثمار 4 تريليون ين (35.2 مليار دولار) لزيادة سعرها الكهربائي.

(بلومبرج) - حذر وزير الطاقة السعودي التجار من نقص أسعار النفط ، قائلاً إن أوبك + يمكن أن تتفاعل بسرعة مع أي انخفاض في الأسعار. أكبر نظام للمنتزهات الوطنية في العالم ، قلق نواب بوريس جونسون الغاضبون من أن خطوته التالية قد تكون قاتلة

انضم جو ستيفاني ، رئيس متجر التجارة الإلكترونية في أمازون ، Desert Cactus ، إلى Yahoo Finance Live لمناقشة مشكلات Amazon Web Services الأخيرة وكيف أثر ذلك على عمله.

(بلومبرج) - مدد رئيس الطاقة في الرئيس جو بايدن غصن الزيتون لصناعة النفط يوم الثلاثاء ، قائلاً إن حظر تصدير النفط الخام ليس قيد الدراسة ، بينما أكد لهم أن الإدارة "لم تكن بعبعًا". الأكثر قراءة من Bloomberg: صفر ضرائب ، ملاعب جولف ، منازل شاطئية تخلق جزيرة مشفرة الجنة هل تستطيع المزارع الداخلية الوصول إلى ارتفاع ناطحة سحاب؟ الصين تبني أكبر نظام للحديقة الوطنية في العالم

ستتغير أفضل أسهم 5G للاستثمار فيها مع تطور تطبيقات الهواتف الذكية وخدمات المؤسسات و metaverse بمرور الوقت.

بينما كان معظم المتداولين يركزون على قضايا انخفاض الطلب ، قدمت وكالة الطاقة الدولية مفاجأة صغيرة من خلال زيادة العرض.

بعد بداية بطيئة ، أشارت شركة تصنيع السيارات اليابانية إلى أنها تسعى وراء شريحة أكبر من سوق السيارات الكهربائية.

(بلومبرج) - قضت لجنة منظمة التجارة العالمية بأن الهند انتهكت قواعد التجارة الدولية عندما قدمت إعانات مفرطة لإنتاج وتصدير السكر وقصب السكر. ارتفاع ناطحة سحاب؟ الصين تبني أكبر نظام للحديقة الوطنية في العالم ، ويخشى نواب بوريس جونسون الغاضبون من أن خطوته التالية قد تكون قاتلة ، وكانت سياسات الهند غير متوافقة مع قواعد منظمة التجارة العالمية.

(بلومبرج) - انخفض النفط حيث قالت وكالة الطاقة الدولية إن سوق النفط العالمي قد عاد إلى الفائض ، بينما شددت بعض الدول القيود في محاولة لترويض انتشار متغير omicron. جزيرة بارادايس هل يمكن للمزارع الداخلية أن تصل إلى ارتفاع ناطحة السحاب؟ الصين تبني أكبر نظام حديقة وطنية في العالم

ترتبط شركة Exxon Mobil ارتباطًا وثيقًا بأسعار النفط التي انتعشت مع إعادة تقييم السوق لتأثير omicron. هل شراء سهم XOM؟

يناقش زاك غوزمان من Yahoo Finance اختيار الوقت لـ Tesla و SpaceX الرئيس التنفيذي إيلون ماسك كـ "شخصية العام" وكيف تغير Tesla صناعة السيارات.

من المؤكد أن سوق العمل في ازدهار ، ووصل معدل البطالة الوطني مؤخرًا إلى أدنى مستوى له منذ بداية الأزمة. بدأت مشكلة ازدحام موانئ الساحل الغربي المذكورة أعلاه في التخفيف ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تكثيف العمليات في المواقع الرئيسية.