تبلغ قيمة سوق نظام HVAC 271.5 مليار دولار بحلول عام 2026 - تقرير حصري من MarketsandMarkets ™

2021-12-14 21:47:54 By : Ms. safegolden wuxi

888-776-0942 من 8 صباحًا - 10 مساءً بالتوقيت الشرقي

CHICAGO ، 13 ديسمبر 2021 / PRNewswire / - وفقًا لتقرير بحثي "سوق نظام HVAC مع تأثير COVID-19 ، عن طريق معدات التبريد ، معدات التدفئة ، معدات التهوية ، نوع التنفيذ ، التطبيق (سكني ، تجاري ، صناعي) والمنطقة (أمريكا الشمالية ، أوروبا ، آسيا والمحيط الهادئ ، RoW) - التوقعات العالمية حتى عام 2026 "، الذي نشرته MarketsandMarkets ™ ، يقدر حجم سوق نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بـ 197.0 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ومن المتوقع أن يصل إلى 271.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026 ؛ من المتوقع أن ينمو بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 6.6٪ من 2021 إلى 2026.

اطلب كتيب PDF: https://www.marketsandmarkets.com/pdfdownloadNew.asp؟

من المتوقع أن تكون الجهود المستمرة لتطوير الجيل التالي من المبردات منخفضة الاحترار العالمي لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء فرصة النمو الرئيسية للاعبين في السوق.

يشمل سوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) اللاعبين الرئيسيين من المستوى الأول والثاني مثل DAIKIN INDUSTRIES (اليابان) و Johnson Controls (الولايات المتحدة) و Carrier (الولايات المتحدة) و Trane Technologies plc (الولايات المتحدة) و LG Electronics (كوريا الجنوبية) وغيرها. يتمتع هؤلاء اللاعبون بحضور قوي في السوق لنظام HVAC عبر مختلف البلدان في أمريكا الشمالية وأوروبا و APAC و RoW.

زيادة الطلب على الحلول الموفرة للطاقة

من المتوقع أن تؤدي الحاجة المتزايدة للمباني المستدامة والموفرة للطاقة إلى دفع نمو سوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء خلال فترة التنبؤ. تستخدم المباني السكنية والتجارية والصناعية تقنيات التدفئة أو التبريد أو التحكم في المناخ للحصول على الراحة الحرارية ومستويات جودة الهواء الداخلي المُرضية. أدت الاختلافات في التغيرات المناخية إلى زيادة الطلب على أنظمة التبريد والتدفئة. يعتبر تغير المناخ على المدى الطويل السبب الرئيسي لزيادة استهلاك الطاقة لتلبية الطلب على التبريد من المباني ، مما يزيد من الحمل على مكيفات الهواء. تختلف الطاقة التي تستهلكها هذه المعدات وفقًا لدرجة الحرارة المحيطة وظروف الرطوبة.

من المتوقع أن تستحوذ مكيفات الهواء الموحدة على أعلى حصة في السوق خلال فترة التنبؤ

تمتلك مكيفات الهواء المنفصلة الحصة الأكبر من سوق مكيفات الهواء الموحدة. من المتوقع أن يؤدي الطلب المتزايد على مكيفات الهواء المنفصلة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى دفع نمو السوق. توفر مكيفات الهواء الأحادية كفاءة طاقة عالية وقدرة تبريد وهي الأنسب لمتاجر البيع بالتجزئة والمكاتب والمباني الحكومية والمباني التعليمية. من المتوقع أن تؤدي زيادة الإنفاق على الأنظمة الموفرة للطاقة والمنح الحكومية وبرامج الخصومات إلى زيادة الطلب على مكيفات الهواء الموحدة خلال فترة التنبؤ.

التطبيقات التجارية لعقد أكبر حجم سوق لسوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء خلال فترة التنبؤ

من المتوقع أن يحتفظ قطاع التطبيقات التجارية بأكبر حصة في السوق خلال فترة التنبؤ. من المتوقع أن يحتفظ قطاع المكاتب بأكبر حجم لسوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للاستخدام التجاري بحلول عام 2026. توفر أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء درجة حرارة مناسبة وظروف تهوية في المكاتب ، مما يساعد في تحسين إنتاجية الموظفين وظروف العمل ومنع المشكلات الصحية الناشئة عن الرطوبة غير الملائمة المستويات. وبالتالي ، من المتوقع أن يزداد اعتماد أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في مباني المكاتب. علاوة على ذلك ، من المتوقع أيضًا أن تؤدي زيادة الاستثمارات من قبل الحكومات لبناء المساحات التجارية إلى دفع نمو سوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء للاستخدام التجاري.

تصفح جدول المحتويات في العمق في "سوق أنظمة التكييف" 190 - الجداول 58 - الأشكال 235 - الصفحات

الاستفسار قبل الشراء: https://www.marketsandmarkets.com/Enquiry_Before_BuyingNew.asp؟id=202111288

سوق نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ للاستحواذ على أعلى حصة في السوق خلال فترة التوقعات

من المتوقع أن تقود آسيا والمحيط الهادئ سوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء العالمية. احتلت الصين أكبر حجم لسوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في عام 2020. وأدى التصنيع والتحضر السريعان إلى الحاجة إلى توفير الطاقة. تشجع الحكومة الصينية الاستخدام الفعال للطاقة ، والذي من المتوقع أن يدفع الطلب على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الموفرة للطاقة. تعد الهند من بين أكبر الدول المسببة لانبعاثات غازات الاحتباس الحراري في العالم بسبب سرعة التصنيع. زاد القلق المتزايد بشأن تأثير التلوث البيئي من اعتماد أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الدولة. تدعم العديد من السياسات والإجراءات والجمعيات التنظيمية الحكومية في منطقة آسيا والمحيط الهادي اعتماد أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

DAIKIN INDUSTRIES (اليابان) و Johnson Controls (الولايات المتحدة) و Carrier (الولايات المتحدة) و Trane Technologies plc (الولايات المتحدة) و LG Electronics (كوريا الجنوبية) و Emerson Electric Co. (الولايات المتحدة) و Honeywell International Inc. (الولايات المتحدة) و Mitsubishi Electric شركة (اليابان) ، Nortek Air Management (الولايات المتحدة) ، Samsung Electronics (كوريا الجنوبية) ، Danfoss (الدنمارك) ، FUJITSU (اليابان) ، GREE (الصين) ، هيتاشي (اليابان) ، ميديا ​​(الصين) ، باناسونيك (اليابان) ، هاير Smart Home (الصين) و Toshiba (اليابان) و Whirlpool (الولايات المتحدة) و Siemens (ألمانيا) و Electrolux (السويد) و Lennox (الولايات المتحدة) و Schneider Electric (فرنسا) و Ferroli (إيطاليا) و Bosch Thermotechnology (ألمانيا) من بين العديد من اللاعبين في سوق أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

سوق نظام أتمتة المباني مع تأثير COVID-19 من خلال تكنولوجيا الاتصالات ، وتقديم (أنظمة إدارة المرافق ، والأمن وضوابط الوصول ، وأنظمة الحماية من الحرائق) ، والتطبيق ، والمنطقة - التوقعات العالمية حتى عام 2026

سوق ضوابط HVAC مع تأثير COVID-19 حسب النظام (درجة الحرارة ، عناصر التحكم المتكاملة) ، المكون (المستشعرات ، وأجهزة التحكم ، والأجهزة التي يتم التحكم فيها) ، ونوع التنفيذ (البناء الجديد ، والتعديل التحديثي) ، والتطبيق ، والجغرافيا - توقعات عالمية حتى عام 2025

توفر MarketsandMarkets ™ بحثًا كميًا بين الشركات على 30.000 فرصة / تهديدات متخصصة عالية النمو والتي ستؤثر على 70٪ إلى 80٪ من عائدات الشركات في جميع أنحاء العالم. يخدم حاليًا 7500 عميل حول العالم بما في ذلك 80٪ من شركات Fortune 1000 العالمية كعملاء. ما يقرب من 75000 من كبار المسؤولين في ثماني صناعات في جميع أنحاء العالم يتعاملون مع MarketsandMarkets ™ لمعرفة نقاط ضعفهم حول قرارات الإيرادات.

يتتبع محللنا البالغ 850 شركة بدوام كامل والشركات الصغيرة والمتوسطة في MarketsandMarkets ™ الأسواق العالمية ذات النمو المرتفع باتباع "نموذج المشاركة في النمو - GEM". يهدف GEM إلى التعاون الاستباقي مع العملاء لتحديد الفرص الجديدة ، وتحديد العملاء الأكثر أهمية ، وكتابة استراتيجيات "الهجوم ، والتجنب والدفاع" ، وتحديد مصادر الإيرادات المتزايدة لكل من الشركة ومنافسيها. تقدم MarketsandMarkets ™ الآن 1500 MicroQuadrants (تحديد مواقع كبار اللاعبين عبر القادة والشركات الناشئة والمبتكرين واللاعبين الاستراتيجيين) سنويًا في القطاعات الناشئة عالية النمو. شركة MarketsandMarkets ™ مصممة على الاستفادة من أكثر من 10000 شركة هذا العام لتخطيط إيراداتها ومساعدتها على نقل ابتكاراتها / اضطراباتها في وقت مبكر إلى السوق من خلال تزويدها بأبحاث متقدمة.

منصة ماركتساند ماركتس للمعلومات التنافسية وأبحاث السوق الرائدة ، "مخزن المعرفة" يربط أكثر من 200000 سوق وسلاسل قيمة كاملة من أجل فهم أعمق للرؤى غير المستوفاة جنبًا إلى جنب مع حجم السوق وتوقعات الأسواق المتخصصة.

Mr. Aashish Mehra MarketsandMarkets ™ INC. 630 Dundee Road Suite 430 Northbrook، IL 60062 USA: + 1-888-600-6441 Email: [email protected] Research Insight: https://www.marketsandmarkets.com/ResearchInsight/hvac- system-market.asp قم بزيارة موقعنا على الويب: https://www.marketsandmarkets.com مصدر المحتوى: https://www.marketsandmarkets.com/PressReleases/hvac-system.asp    

المزيد من النشرات الإخبارية في مواضيع مماثلة

توزيع Cision 888-776-0942 من 8 صباحًا إلى 9 مساءً بالتوقيت الشرقي